العبيد لـ”المواطن”: الهلال غير مربح مالياً ومخصصات رعاية الشباب متواضعة

العبيد لـ”المواطن”: الهلال غير مربح مالياً ومخصصات رعاية الشباب متواضعة

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
1560
1
طباعة
IMG-20140304-WA0033

  ......       

كشف محمد العبيد أمين صندوق نادي الزلفي لـ”المواطن” أن ناديه لن يكسب مالياً خلال مواجهته للهلال في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال: أريد أن أخبر الجميع بأن من يظن أن نادي الزلفي يبحث عن المال من خلال استضافة الأندية الكبيرة فعليه تغيير وجهة نظره؛ لأن النادي باع التذاكر بمبلغ 30 ريالاً ومن المعروف أن مبالغ التذاكر هي مناصفة بين نادي الزلفي والهلال بالإضافة إلى نسبة 15 في المائة تذهب للرئاسة”.

وأضاف العبيد: “وقعنا عقداً مع شركة قبل قرابة الأسبوع لتركيب مقاعد إضافية، وإضافة شعار نادي الزلفي على كل كرسي، بتكلفة 50 ريالاً للمقعد الواحد”.

وحول التكلفة للتجهيزات أوضح أمين صندوق النادي أن التكاليف بلغت ما يقارب 400 ألف ريال، وتلقت الإدارة دعماً كبيراً من رجل الأعمال جار الله العضيب مالك شركة نجوم السلام بمبلغ 250 ألف ريال كوفاء للمحافظة وأهالها.

وأشار العبيد إلى أن دعم الرئاسة لا يتجاوز 110 آلاف ريال كل عام فقط، الأمر الذي أجبرهم على سؤال الناس للحصول على المبالغ التي تعينهم على تطوير ملعب ناديهم.

وحول مباراة الزلفي مع الهلال توقع العبيد بمفاجأة فريقه للضيف الأزرق! مشيراً إلى أن الميدان هو الحكم والكرة تفاجئ دائماً.


قد يعجبك ايضاً

نائب وزير العمل لـ”المواطن” : القطاع غير الربحي سيولّد فرصاً وظيفية هائلة

المواطن – محمد عامر قال نائب وزير العمل