العثور على جثة مواطن سقط في منحدر وعر بالعيص

العثور على جثة مواطن سقط في منحدر وعر بالعيص

الساعة 5:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
465
1
طباعة
محافظة العيص

  ......       

أبلغ مواطن -في العقد السادس من العمر- مركز جراجر، التابع لشرطة محافظة العيص، عن تغيب أخيه، والذي يعاني من مرض نفسي؛ حيث خرج من منزل ذويه قبل ثلاثة أيام بسيارته، ووجدت تلك السيارة شرق قرية ترعه بمسافة (4) كم.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المدينة المنورة -العقيد فهد الغنام- أنه على الفور، تم تكوين فريق بحث عن المذكور في المنطقة، وتمكن فريق البحث من العثور عليه متوفىً في منطقة جبلية وعرة، ويبعد عن سيارته بمسافة (400) م.

وقال إنه -بمعاينة الجثمان- لوحظ أنه كان مكباً على وجهه، وطرأ التعفن الرمي على الجثمان، وبنقل الجثمان لمستشفى العيص العام والكشف عليه، صدر بحقه التقرير الطبي المتضمن وجود إصابة في الرأس مع فقدان أنسجة المخ، وتعفن في كل أنحاء الجسم. كما ورد في التقرير الطبي، أن تحديد سبب الوفاة يكون من قبل الطبيب الشرعي.

ولفت الغنام إلى أنه من المعاينة يرجح أن تكون وفاة المذكور عرضية بسبب سقوطه من سفح الجبل إلى أسفل، بمسافة تقدر من أربع أمتار إلى ثلاثة أمتار، في منحدر وعر، والذي وجدت به الجثة.

وأوضح أنه تم حفظ الجثمان بثلاجة مستشفى العيص العام، وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه لتحديد سبب الوفاة، وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم. هذا ولا يزال التحقيق جارياً.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة