القبض على أربعة لتورطهم في سرقة سيارة بجدة

القبض على أربعة لتورطهم في سرقة سيارة بجدة

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
585
2
طباعة
مدينة جدة (مكة)

  ......       

تمكنت شرطة مكة المكرمة من ضبط أربعة أشخاص قاموا بسرقة مركبة بمحطة وقود شمال محافظة جدة.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم عاطي بن عطية القرشي- إن غرفة عمليات دوريات الأمن، أبلغت -من مقيم- بتعرض مركبته للسرقة، عقب ترجله عنها لشراء بعض الاحتياجات من متجر بمحطة وقود شمال محافظة جدة، وعند عودته -حيث لم تتجاوز بضع دقائق- لم يجدها، مضيفاً أنه يوجد بداخلها مفتاح احتياطي.
وأضاف أنه تم التعميم -في حينه- عن العربة حسب المعلومات؛ وتم رصدها في حي الحرازات -شرق محافظة جدة- في تمام الساعة الرابعة عصراً، من قِبل إحدى دوريات الأمن، وتم متابعتها لضبطها، إلا أن قائدها لم يتوقف، وأثناء المتابعة تعمد الالتفاف وصدم الدورية من أجل الهرب؛ ما أدى لانقلاب الدورية، وكذلك المركبة المسروقة.
وأوضح: تمكنت الدوريات الأمنية الأخرى -بمتابعة من مدير دوريات الأمن، العميد سعيد القرني- من ضبط المتهمين، وعددهم أربعة أشخاص، أعمارهم من (٢١-٣٧ سنة)، وتم نقل قائد الدورية للمستشفى لتعرضه لإصابة من جراء الانقلاب، وما زال منوماً، وحالته مستقرة -ولله الحمد- بينما تعرض المتهمون لإصابات طفيفة، وتم علاجهم، وغادروا المستشفى في حينه.
وأشار إلى أنه جرى انتقال المختصين للموقع، وبتفتيش العربة ضُبط بداخلها قارورتا مادة المسكر ومبلغ (١٧٩٠٠) ريال، بالإضافة إلى أربعة عشرة طلقة لسلاح من نوع مسدس.
وأكد أنه جرى تسليم المتهمين وما تم ضبطه بداخل العربة لمركز شرطة السامر لاستكمال إجراءات التحقيق معهم حيال السرقة والمضبوطات، وكشف مدى تورطهم في حوادث أخرى من عدمه، تمهيداً لإحالتهم -وملف القضية- لجهات الاختصاص.‏‫


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. الإطاحة بـ10 وافدين تخصصوا في سرقة السيارات المؤجرة

المواطن – الرياض أطاحت شرطة الرياض بتشكيل عصابي