القبض على سبعة من سارقي البنوك وقاتل بريطاني في الرياض

القبض على سبعة من سارقي البنوك وقاتل بريطاني في الرياض

الساعة 3:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
630
0
طباعة
Copy of 22

  ......       

استطاعت شرطة الرياض -وبعد جهود مضنية- كشف غموض عدد من الحوادث التي وقعت مؤخراً.

وكان من بين هذه الحوادث ما تلقاه مركز شرطة الرين، من أحد المواطنين، حول انتزاع ماكينة الصرف الآلي التابعة لأحد البنوك المحلية؛ حيث تم الإيقاع بخمسة أشخاص ارتكبوا هذه الحادثة.

وأثبتت التحقيقات أن الجناة قاموا بسحب وانتزاع جهاز الصرف الآلي وسحبوه بعيداً، ثم قاموا بتحميله في السيارة، بعد أن تواروا عن الأنظار، وفتحوا الجهاز بالقوة واستولوا على مبلغ مليون وثلاثمائة ألف ريال تقاسموها في ما بينهم.

واعترف الجناة بالتخطيط لتلك الحادثة وتقاسم الأدوار، وقاموا بالدلالة على موقع الجهاز في أحد الأودية الوعرة بالمحافظة.

كما تمكنت شرطة الرياض من التوصل للجناة، في ما يخص بلاغين تلقاهما مركز شرطة العزيزية، عن انتزاع ماكينة صرف آلي تابعة لأحد البنوك المحلية، وإخراجها من موقعها إلى الشارع، ومحاولة سرقة الأموال منها، والثاني بلاغ مواطن عن تعرض محل الذهب الخاص به للسرقة، بعد صدم الباب بسيارة، حيث سرق منه مصوغات ذهبية جاوزت قيمتها مليوني ريال.

وتم التعرف على الجناة والقبض عليهما، حيث تبين أنهما قاما بتنفيذ الجريمتين باستخدام سيارة “سيرا” مسروقة من مكتب تأجير.

ونجحت شرطة الرياض في التعامل مع بلاغ أحد المواطنين لمركز شرطة المعذر؛ حيث أبلغ عن تغيب أحد ممرضي المستشفى، وهو بريطاني من أصل فلبيني، يبلغ من العمر (53) سنة، وبالانتقال إلى مقر شقته في حي المعذر -بصحبة الخبراء المختصين- فتح باب الشقة، ووجد مسجى على الأرض ويسبح في بركة من الدماء، وبه أثر طعنة في العنق وقد فارق الحياة.

وأسفرت التحريات عن التعرف على هوية القاتل، الذي اتضح أنه فلبيني يعمل مقدم طلبات في أحد المطاعم، بعد أن سرق أجهزة حاسب من شقة المجني عليه.

وجرى القبض على الجاني وأوقف، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات القضية.

111

Copy of 994

994

993

Untitled 1

33

Copy of 22

Copy of 33


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع