القروني لـ”المواطن”: سأبقى مع الاتحاد حتى آخر مواجهة آسيوية

القروني لـ”المواطن”: سأبقى مع الاتحاد حتى آخر مواجهة آسيوية

الساعة 6:17 مساءً
- ‎فيالرياضة
350
0
طباعة
مدرب الاتحاد -خالد القروني

  ......       

أوضح مدرب الاتحاد -خالد القروني- في حديثه لـ”المواطن”، أنه سيستمر في قيادة الفريق إلى آخر مواجهة له في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وبمباركة من قبل اتحاد الكرة السعودي، الذي أذن له بدعم الاتحاد قارياً، وعدم العودة إلى قيادة المنتخب الأولمبي.
وقال القروني لـ”المواطن”: اتحاد الكرة يدعم مسيرة الأندية السعودية في البطولة القارية، وأنا متفائل بأنني سأبقى في الاتحاد حتى نهائي دوري أبطال آسيا، وتواجدي معهم هو عبارة عن تكليف من قبل اتحاد القدم، وليس بيني وبينهم أي عقد مبرم.
وتابع المدرب الوطني: أنا ملتزم بعقد مع الاتحاد السعودي، ولا يحق لي التوقيع مع أي ناد في الفترة الحالية، وأدرك أنني مدرب محترف، ولا يمكنني أن أقوم بأي عمل يخالف الأنظمة، وأسعى إلى خدمة الكرة السعودية، من خلال ما اكتسبته من تجارب سابقة في مجال التدريب.
الجدير بالذكر أن تواجد القروني مع نادي الاتحاد، شهد جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية، بعد أن ترددت أنباء حول توقيعه اتفاقاً مبدئياً من النادي لتدريبه، في حين أشارت بعض وسائل الإعلام إلى أن إدارة المنتخب طلبت منه العودة لتدريب الأولمبي، وكلا الأمرين نفاهما رئيس الاتحاد السعودي -أحمد عيد- في أحاديثه الصحفية مؤخراً.


قد يعجبك ايضاً

هنا.. تشكيلة مواجهة الأهلي_الرائد بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن كريستيان جروس، المدير