الكاتبة “التويمي” توقع حفل قصصية “المخبولة” الجمعة المقبلة

الكاتبة “التويمي” توقع حفل قصصية “المخبولة” الجمعة المقبلة

الساعة 11:15 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, الأزياء والموضة‎
565
0
طباعة
كتاب

  ......       

صدرت عن دار الكفاح للنشر والتوزيع مجموعة قصصية للروائية الشابة سارة التويمي بعنوان “المخبولة”، حيث تحتوي المجموعة على 12 قصة تقع في 76 صفحة من القطع المتوسط، وقام بتصميم الغلاف الفنان التشكيلي عايش طحيمر بلوحة فنية تتسق مع عنوان الكتاب.

وسبرت الكاتبة سارة التويمي في مجموعتها القصصية أغواراً كثيرة من القضايا الاجتماعية الساخنة، بأسلوب سردي يعايش أدق التفاصيل مع بناء فني مشوق وممتع.

كما سلطت الكاتبة الضوء على قضايا متعددة منها تسلط الأزواج على زوجاتهم, الإدمان ونتائجه السلبية على حياة الأسرة بشكل عام، ومأساة الأطفال ضحايا انفصال الوالدين من الجانب الاجتماعي والنفسي، وتسلط زوجات الآباء على أبناء الأزواج.

وعكست قصة “المخبولة” التي احتلت عنوان المجموعة، مأساة البنت الوسطى التي تفقد شخصيتها بين دلع الصغرى وهيمنة الكبرى وتسلط أفراد الأسرة ونعتها بـ”المخبولة” حتى لازمها المسمى ولم تستطع الفكاك منه رغم وصولها لأعلى المراتب العلمية حتى انتهى بها المطاف كضيف دائم للعيادات النفسية.

وستعرض المجموعة القصصية في معرض الكتاب بالرياض، وسيكون هناك حفل توقيع للكاتبة في المعرض يوم الجمعة القادم الساعة السابعة مساءً.


قد يعجبك ايضاً

توقع رياح مثيرة للأتربة على شمال ووسط وغرب المملكة

المواطن – الرياض توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية