المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام تحتفل باليوم العربي لليتيم بالمدينة المنورة

المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام تحتفل باليوم العربي لليتيم بالمدينة المنورة

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1290
0
طباعة
33

  ......       

احتفت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمدينة المنورة -أمس- بحفل اليوم العربي لليتيم تحت شعار “دوما معا” برعاية وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وبحضور مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع، ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية المكلف طارق بن سعد المغامسي، وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمدينة المنورة سامي بن جمعة العلاوي، كلمةً شكر من خلالها وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، على متابعته ودعمه للمؤسسة، مقدماً في كلمته أبرز الجهود التي قامت بها المؤسسة في مجال رعايتها للأيتام من ذوي الظروف الخاصة.

وبيّن العلاوي -في كلمته- أن المؤسسة تسعى من خلال برامجها وأنشطتها إلى أن تكون أسرة حقيقية للأيتام تعوضهم ما فقدوه منذ نعومة أظفارهم، مؤكداً في الوقت ذاته الدعم اللامحدود الذي يحظى به أبناء هذه الفئة من قيادة الوطن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني.

واستعرض العلاوي برامج المؤسسة الرئيسية والمتمثلة في الإسكان والمساعدات المالية والعينية للأبناء، وبرامج الحج والعمرة، والسيارات، ومواصلة التعليم، والابتعاث، والتوعية والتثقيف، وبرنامج التدريب والتوظيف، وغيرها من البرامج المهمة الخاصة بالأبناء الأيتام والذين ترعاهم المؤسسة، مقدماً شكره للجهات الحكومية والخاصة الراعية لهذا الحفل.

عقب ذلك ألقى الابن الشاب ساير عبدالغني، كلمة أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام، أكد فيها اعتزازهم وفخرهم بهذا الوطن المعطاء ومؤكدين على بذل الجهد والعطاء ليكونوا من أبنائه المخلصين.

وتخلل الحفل عرض مرئي يحكي إنجازات المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام وأوبريت إنشادي بعنوان “يا هلا” قام بأدائه أبناءُ المؤسسة، وفي ختام الحفل تم تكريم الرعاة والداعمين.

11

44


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله