المهنا: أربع طواقم تحكيم أجنبية في الجولة المقبلة من دوري جميل

المهنا: أربع طواقم تحكيم أجنبية في الجولة المقبلة من دوري جميل

الساعة 12:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
595
0
طباعة
معسكر الحكام

  ......       

أكد رئيس لجنة الحكام -عمر المهنا- احترامه لرغبة الحكام بمنع دخول رجال الصحافة للاجتماع الشهري، مشيراً إلى أنه اشترط على الحكام عدم إعلان الأخبار الخاصة بالاجتماع لوسائل الإعلام، مبيناً لو خرج أي خبر من الاجتماع الأخير بالصحافة؛ سيعود الحضور الإعلامي للاجتماعات المقبلة.

وأبدى المهنا أسفه لحضور الحكام الأجانب, حيث صرّح لبرنامج “قول إف إم” على إذاعة “يو إف إم” قائلاً: “أخطاؤهم تمر مرور الكرام ولا يتوقف عندها الإعلام، ولا يخرج مسؤول ولا رئيس نادي ولا لاعب ليتطرق لموضوع أخطاء الحكام الأجانب”.

وشدد المهنا، بأن تصريح نائب رئيس الخليج نزيه النصر غير موفق، وقال: جميع أبناء سيهات يعرفون عمر المهنا، وأضاف نحن أبناء وطن واحد، ولا يجب أن ننظر لهذه الأمور بهذه الطريقة، مؤكداً أن فريق الخليج في مباراته أمام الوطني لم تكن قرارات الحكم موفقة، وللفريق ركلة جزاء لم تحتسب، ووضحنا هذا الكلام بالاجتماع الذي جرى اليوم، لكن للأسف لا نريد أن تتفسر أخطاء الحكام بهذه الطريقة، لأننا أبناء بلد واحد.

وكشف المهنا عن حضور أربع طواقم أجنبية في الجولة المقبلة، وقال: الأسبوع المقبل سيكون تواجد الصافرة الأجنبية في أربع مواجهات وهي الأهلي والشباب، والرائد والتعاون، والفتح والاتفاق، والنصر والاتحاد.


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط