“النفيسة” يطلق أول برنامج فيديو أسبوعي بـ”الانستقرام”

“النفيسة” يطلق أول برنامج فيديو أسبوعي بـ”الانستقرام”

الساعة 10:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2590
0
طباعة
النفيسة

  ......       

أطلق المنتج وكاتب السيناريو لبرامج الإعلام الجديد الإعلامي محمد النفيسة بأنه يستعد لعرض أول برنامج فيديو أسبوعي بالانستقرام، والذي أسماه “منشن”.
وقال النفيسة “للمواطن” إنه يهدف من خلال البرنامج نشر رسائل هادفة خلال (15) ثانية، تخدم أفراد المجتمع بكافة شرائحه وتحقق الرسالة السامية بالإعلام، مؤكداً أنه يسعى من خلال برنامجه لاستثمار أحد منابر التواصل الاجتماعي المتمثلة في برنامج “الانستقرام” لخدمة المجتمع.
وأوضح أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت في الفترة الأخيرة إقبالاً متزايداً على المشتركين لا سيما في المملكة، والتي حققت أرقاماً عالية في نسبة تفعِيل الحسابات الإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي سواءً على اليوتيوب أو تويتر أو الانستقرام، مبيناً أن فكرة برنامجه جاءت لتتعاطى مع مفهوم الإعلام الجديد في طرح الأفكار الإعلامية المتجددة خصوصاً في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها برامج اليوتيوب.
وأشار النفيسة إلى أن العمل يأتي ضمن سلسلة البرامج الإبداعية التي تنتجها مؤسسة صدى الإعلام حيث سيكون برنامج “منشن” من إعداده وتقديمه حيث ستبث حلقاته بشكل أسبوعي من خلال حسابه الشخصي في الانستقرام (@m_nafeesah).

النفيســـة


قد يعجبك ايضاً

العمل تعلن عن إعادة جدولة إطلاق برنامج “نطاقات الموزون”

المواطن – الرياض استجابةً لرغبة عدد من المنشآت