النفيسة يكشف كواليس برنامجه “منشن” بالانستقرام

النفيسة يكشف كواليس برنامجه “منشن” بالانستقرام

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيميديا
1620
0
طباعة
النفيسة

  ......       

كشف المنتج، وكاتب السيناريو ببرامج الإعلام الجديد، محمد النفيسة كواليس برنامجه الأخير “منشن” الذي يبثه بحسابه الشخصي بالانستقرام m_nafeesah)).

وقال النفيسة- خلال استضافته في برنامج “سيدتي” مع الإعلامية، رنيم القبج، على قناة روتانا خليجية- إن برنامجه الأخير يهدف إلى نشر رسائل عن الأمل والتفاؤل والثقة بالنفس، ويحيي بعض التقاليد التي غفل عنها المجتمع.

وأوضح النفيسة أن مواقع التواصل الاجتماعي كشفت عن العديد من الموهوبين من جيل الشباب الذين أصبحوا ينافسون كبار الفنانين بالوسط الفني. وأرجع النفيسة أسباب ذلك إلى الأطروحات الخلاقة التي انتهجها هؤلاء الشباب وبطابع غير تقليدي وبسقف حرية عالٍ وهو ما جعل برامج الإعلام الجديد محل استقطاب للمشاهدين والمتابعين.

وأشار النفيسة إلى أنه اختار موقع الانستقرام لبث برنامجه الأسبوعي، الذي يستغرق 15 ثانية؛ لأن برامج الإعلام الجديد تتميز بالتجديد والتنوع في الطرح، وأنه يسعى بشكل مستمر لتقديم شيء جديد ومختلف، مؤكداً أن العبرة في الطرح ليست بالكم وإنما بالكيف وأن ما يهمه هو الحراك الثقافي والأثر الإيجابي الذي يحدثه من خلال طرحه للمواضيع بالبرنامج.

وأشاد النفيسة بالأمير الوليد بن طلال لدعمه برامج الإعلام الجديد، سواء في تبني أحد البرامج في روتانا خليجية، مثل برنامج (النشرة) أو الدعم الأخير الذي حظي به زملاؤه في مهرجان الكوميديا السعودي.

وقال إن الأمير الوليد بهذا الدعم قد علق الجرس للمسؤولين برعاية الشباب وبهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي لاستقطاب وتبني هذه المواهب وإعطائها الفرصة لتقديم ما لديها سواء بالقنوات التلفزيونية أو بالمحافل والمهرجانات الترفيهية والترويجية.


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” ترصد كواليس التجهيزات لمؤتمر الإعلام والإرهاب في أبها

المواطن _سعيد مشهور_ابها رصدت عدسة “المواطن” كواليس تجهيزات