بالفيديو والصور.. اختناق مواطن وإصابة رجل أمن و6 عمال في حريق بشرورة

بالفيديو والصور.. اختناق مواطن وإصابة رجل أمن و6 عمال في حريق بشرورة

الساعة 10:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
3120
14
طباعة
حريق شروره

  ......       

أدى اندلاع حريق في صهريج داخل محطة وقود في حي الملك عبد الله بمحافظة شرورة لاختناق مواطن وإصابة أحد رجال الدفاع المدني و6 عمال بإصابات طفيفة.

وتلقت عمليات الدفاع المدني بمحافظة شرورة الليلة بلاغاً يفيد بوقوع حادث حريق صهريج داخل محطة وقود في حي الملك عبدالله بمحافظة شرورة، وتم على الفور نقل فرقة إطفاء وفرقة إسناد وفرقة إنقاذ من مركز الدفاع المدني بالخالدية بمحافظة شرورة وفرقة إطفاء وفرقة إسناد وفرقة إنقاذ من مركز الدفاع المدني بإسكان قوى الأمن بمحافظة شرورة.

وعند الوصول للموقع وجد صهريج مشتعل نتيجة انفجار خزان نقل الوقود، وأدى احتراقه لامتداد النار إلى شقة قريبة من الموقع بالدور الثاني حيث احترقت غرفة، وقام رجال الدفاع المدني بإخلاء الموقع وإطفاء الحريق في وقت قياسي.

ونتج عن الحادث إصابة مواطن باختناق ورجل دفاع مدني بإصابات خفيفة، إضافة إلى إصابة 6 من العمال بإصابات بسيطة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما نتج عن الحادث احتراق حافلة كانت متوقفة بالمحطة وسيارة من نوع شاص تايوتا، وما زالت فرق التحقيق في الموقع لكشف سبب الحادث.

 

 

image

image (1)

image

…………………………………………………………..

 

بالفيديو والصور.. اندلاع حريق في محطة “الحزام” بـ”شرورة”

اندلع حريق في محطة الحزام الواقعة في حي الملك عبد الله- طريق السجن القديم، بمحافظة شرورة، وبدأت فرق الدفاع المدني في مباشرة الحادث.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بنجران المقدم علي عمير الشهراني أنه حتى الآن لم تتضح أسباب الحريق، وإذا ما كانت هناك إصابات، موضحاً أنه سيتم إصدار بيان رسمي حال اكتمال التحقيقات الأولية.

IMG-20140308-WA0003

IMG-20140308-WA0002

IMG-20140308-WA0004

IMG-20140308-WA0005


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج