انطلاق ملتقى “البحث العلمي ضرورة مجتمعية” بجامعة الباحة الإثنين القادم

انطلاق ملتقى “البحث العلمي ضرورة مجتمعية” بجامعة الباحة الإثنين القادم

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, الجامعات السعودية
1155
0
طباعة
22

  ......       

تنظم وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة الباحة، الملتقى السنوي الأول للبحث العلمي، بعنوان “البحث العلمي ضرورة مجتمعية وريادة مستقبلية” يوم الإثنين القادم، في الفترة من الـ(16) إلى 17/ 5/ 1435 هـ، بفندق قصر الباحة، حيث خصص للرجال قاعة خالد، وللنساء قاعة ليالينا.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة الباحة أ. د. سعيد الرقيب، أن الملتقى يعد الأول على مستوى الجامعة، ويتخلله (7) أوراق علمية، (تحمل الورقة الأولى عنوان “التقديم على المشاريع البحثية”، والورقة الثانية “سيرة باحث”، والورقة الثالثة “المجموعات البحثية وإعداد المشروعات التنافسية للبحوث الممولة”، والورقة الرابعة “أخلاقيات البحث العلمي”، والورقة الخامسة “ورشة عمل عن البحث العلمي”، والورقة السادسة “معوقات البحث العلمي التي تواجه عضوات هيئة التدريس”، والورقة السابعة “البحث العلمي من الفكرة إلى النشر”).

وأفاد أنه سوف يتحدث للرجال -خلال الملتقى- عميد البحث العلمي بجامعة الملك سعود، وأستاذ الهندسة الميكانيكية بجامعة الملك عبدالعزيز، ومساعد المشرف العام على الإدارة العامة لمنح البحوث بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، والدكتور هاري من جامعة جلاسكو البريطانية.

وأضاف أته سيتحدث للنساء -خلال اللقاء- عميدة البحث العلمي بجامعة الأميرة نورة، والدكتورة منال من جامعة جلاسكو البريطانية.


قد يعجبك ايضاً

متداول.. البحث عن “ذكر بط” تائه بميكروفون المسجد