اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام 4-0 في الدوري الإنجليزي

اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام 4-0 في الدوري الإنجليزي

الساعة 10:42 مساءً
- ‎فيالرياضة
505
0
طباعة
1065766-17032442-640-360

  ......       

المواطن – علي آل مبيت
إنتزع ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي من تشيلسي، وأرتقى إلى المركز الاول بجدارة بعدما حقق فوزا مستحقا على فريق توتنهام بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد انفيلد ضمن منافسات الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
افتتح الريدز التسجيل مبكراً عندما جاء الهدف الاول عن طريق النيران الصديقة بتسجيل المدافع الفرنسي يونس قابول الهدف الاول في الدقيقة الثانية ، وتمكن الهداف الاورغوياني لويس سواريز من مضاعفة النتيجة ببصمه على الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد استثمر الخطأ الفادح في دفاعات الخصم ليرفع عدد اهدافه الى 29 هدفاً في طليعة ترتيب الهدافين .
وفي الشوط الثاني عزّز ليفربول النتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 55 بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس الفرنسي لوريس .
وفي الربع ساعة الأخيرة اضاف لاعب خط الوسط جوردان هندرسون الهدف الرابع عبر ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة لم تلمس احدى من اللاعبين لتعانق كرته شباك الخصم .

و بشكل عام استحوذ الريدز على الكرة بنسبة 59 % مقابل 41 % لتوتنهام , كما صوب رجال المدرب بريندان رودجرز المدير الفني لليفربول على مرمى الخصم 11 مرة بينها مرتين داخل الإطار .

 

بهذه النتيجة رفع “الريدز” رصيده إلى 71 نقطة وبفارق نقطتين عن تشيلسي الثاني، وأربع نقاط عن مانشستر سيتي الذي له مباراتين مؤجلتين في المركز الثالث، مستغلا تعادلهما معا أمس ، وموجها لهما رسالة تهديد أيضا بوجوده كمنافس قوي وشرس على لقب الدوري قبل نهايته ب6 جولات.، في حين توقف رصيد توتنهام عند 56 نقطة.

قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،