بالصور.. أتلتيكو يتأهل لربع نهائي أبطال أوربا بفوز مُذل على ميلان 4-1

بالصور.. أتلتيكو يتأهل لربع نهائي أبطال أوربا بفوز مُذل على ميلان 4-1

الساعة 9:51 صباحًا
- ‎فيالرياضة
645
0
طباعة
Untitled 25

  ......       

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزاً كبيراً على ضيفه الإيطالي ميلان بأربعة أهداف مقابل واحد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقصي ممثل إيطاليا الوحيد من البطولة القارية بعد أن فاز “الروخيبلانكوس” ذهاباً بهدف دون رد.

ولم يستفد الطليان من السيطرة والاستحواذ على الكرة في المباراة التي كانت فيها الخطورة من نصيب أصحاب الأرض، الذين بدوا في أفضل حالاتهم سواء بدنياً أو ذهنياً، خاصة وأن الأداء لم يهتز بعد هدف ميلان.

وطغى وجود نجم أتلتيكو مدريد دييجو كوستا على عودة الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى ميلان بجوار البرازيلي كاكا، ليقود الأول كتيبة أبناء دييجو سيميوني إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وكان الظهور الأول لكوستا بعد مرور أربع دقائق فقط من عمر المباراة، حيث استغل عرضية من زميله خوان فران وجهها بقدمه من الوضع طائراً لتسكن الشباك.

وفي ظل تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، بدت الكفة تميل بعض الشيء إلى أصحاب الأرض، خاصة مع الهدف الأول والفرص المتعددة التي أهدرها اللاعبون، أبرزها التي سنحت لدييجو جودين، الذي سدد تمريرة سحرية من كرة ثابتة سددها بجوار القائم الأيسر للحارس.

(الدقيقة 9) عاد الفريق الإيطالي إلى الصورة مجدداً من هجمة سريعة بدأها بالوتتيلي ومررها إلى أندريا بولي الذي رفع كرة عرضية سددها كاكا برأسه لتسكن الشباك (د 27)؛ ليطمع لاعبو الميلان في المباراة.

وأهدر الثنائي كاكا وبالوتيلي العديد من الفرص، التي كان أخطرها الرأسية التي سددها البرازيلي من كرة عرضية رائعة لتمر فوق العارضة (د 35).

ولكن التركي أردا توران عاقب ميلان على إهدار الفرص بتسديدة قوية اصطدمت بمدافع ميلان، عادل رامي وتغير اتجاهها وتسكن الشباك (د 40)؛ لتصيب لاعبي أتلتيكو الحماسة.

وفي لقطة رائعة سدد راؤول جارسيا خلفية مزدوجة تمر بجوار القائم الأيمن للحارس (د 41).

ولم تختلف الأمور كثيراً في شوط المباراة الثاني، حيث واصل أتلتيكو الضغط بهجمات خطيرة على مرمى ميلان، وان كان بشكل مبكر للغاية، من خلال تسديدة كوستا تمر بجوار القائم في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

وبعد دقيقتين، سدد جابي كرة قوية من تمريرة سحرية من كوستا بعد مشوار طويل لكنها تصطدم بالعارضة وتخرج (د 48) واصل الفريقان محاولة إدارك هدف لحسم النتيجة، إلا أن راؤول جارسيا أطلق رصاصة الرحمة على ميلان برأسية رائعة من كرة ثابتة (د 70).

وبعد الهدف بدا ميلان مستسلماً أمام أتلتيكو الذي بدأ يلعب بأريحية كبيرة في ظل المحاولات المحدودة من جانب لاعبي الفريق الإيطالي، إلى أن سجل كوستا هدفه الشخصي الثاني والرابع للفريق من تسديدة قوية من داخل المنطقة تسكن شباك الفريق الإيطالي (د 84) .

22

Untitled 1

33

Untitled 27

00


قد يعجبك ايضاً

صورة متداولة.. فتيات على دباب يثيرن الرعب في مكة

المواطن – مكة المكرمة  تدول مرتادو شبكات التواصل