بالصور.. أمانة الرياض تختتم مهرجان الربيع وتكرم المشاركين

بالصور.. أمانة الرياض تختتم مهرجان الربيع وتكرم المشاركين

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
600
0
طباعة
3

  ......       

كرمت أمانة منطقة الرياض، الإعلاميين والمشاركين في إنجاح فعاليات مهرجان ربيع الرياض العاشر، والذي نظمته الأمانة واحتضنه متنزه الملك عبدالله بحي الملز، على مدى عشرة أيام، بعد أن شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، للاستمتاع بفعالياته المتنوعة، التي تمحورت حول الزهور ونباتات الزينة.

وقد نجح متنزه الملك عبدالله -الذي يحتضن أول مناسبة بهذا الحجم من الإقبال، بإمكانياته الهائلة وقدرته الاستيعابية الكبيرة- في استقبال زائري المهرجان، الذين افترشوا مساحاته الخضراء، واستمتعوا بما يضمه من مسطحات مائية ونافورته التفاعلية، التي قدمت عروضاً مبهرة بالليزر في فترة المساء، لتصبح من أكثر الفعاليات جذباً طوال فترة مهرجان هذا العام، الذي يعد الأنجح على الإطلاق.

وجذبت أكثر من (660) ألف زهرة، ضمتها سجادة زهور زائري المهرجان بألوانها المبهرة والمتنوعة، في ظل الجو المعتدل الذي شهدته أيام المهرجان العشرة.

ولاقت فعاليات المهرجان المتنوعة إقبالاً كبيراً من الزائرين، حيث امتلأت مدرجات المسرح في خلال أيام المهرجان بالزائرات والأطفال للاستمتاع بالعروض الاستعراضية ومسابقات الأطفال وعروض الدمى والعرائس المحببة لديهم، بالإضافة إلى الفقرات الترفيهية والتوعوية، والأغاني الوطنية والأناشيد.

 

11 12 2 5 4 10 9 8 7 6 1


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد