بالصور.. المشاهد الأولية لانفجار هارلم بنيويورك

بالصور.. المشاهد الأولية لانفجار هارلم بنيويورك

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
420
3
طباعة
Authorities respond to massive explosion in Manhattan, New York

  ......       

أدى انفجار هائل، لم تتضح طبيعته على الفور، إلى انهيار بنايتين سكنيتين على الأقل في مدينة نيويورك، وسط أنباء أولية عن سقوط عدد من الضحايا.

وأظهرت مشاهد من موقع الانفجار، الذي وقع في حوالي العاشرة من صباح الأربعاء، بتوقيت الساحل الأمريكي الشرقي، سحابة دخان كثيفة تغطي سماء منطقة “مانهاتن” في نيويورك.

وقالت مصادر أمريكية إن التقارير الأولية تشير إلى سقوط 11 جريحاً، وصفت إصاباتهم بـ”الطفيفة”، وأكدت مصادر طبية لـCNN أنه تم نقل الجرحى إلى مستشفيات “هارلم”، و”مونت سيناي.”

إلا أن المتحدثين باسم المستشفيين اللذين تم نقل الجرحى إليهما، لم يقدما أي معلومات إضافية بشأن عدد الضحايا أو طبيعة إصاباتهم، حتى الساعة 10:20 من صباح الأربعاء.

وهرعت فرق الإطفاء ومكافحة المتفجرات إلى موقع الانفجار، فيما قررت شركة تشغيل المترو وقف حركة القطارات بصفة مؤقتة “حتى إشعار آخر”، بحسب ما أكدت على موقعها الرسمي.

وذكر أحد شهود العيان يعمل بمركز تجاري بنفس المنطقة، أن “الانفجار تسبب بانهيار بنايتين.. أتمنى عدم وجود أي ضحايا تحت الأنقاض.”

وفيما استبعدت مصادر رسمية أن يكون الانفجار ناجم عن “عمل إرهابي”، فقد ذكرت إدارة الدفاع المدني لمدينة نيويورك أن 39 وحدة إطفاء، تضم 168 رجل إطفاء، تم الدفع بها إلى موقع الانفجار.

Authorities respond to massive explosion in Manhattan, New York


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق