بالصور.. بلدية المجاردة تسابق الزمن لطمس معالم قصورها

بالصور.. بلدية المجاردة تسابق الزمن لطمس معالم قصورها

الساعة 1:59 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1235
5
طباعة
OO

  ......       

أبدى عددٌ من أهالي قرى محافظة المجاردة استياءهم من استنفار بلدية المجاردة لتنفيذ سفلتة الطرق ورصفها وتسويتها في مسابقة كبيرة للزمن قبل وصول الأمير فيصل بن خالد -أمير منطقة عسير- في زيارته اليوم الثلاثاء للمجاردة.
وقال عددٌ من الأهالي لـ “المواطن”: المشاريع والطرقات الرئيسية التي طالبنا بإصلاحها منذ سنوات بدأت فيها بلدية المجاردة وأنهتها خلال 5 أيامٍ فقط!
وأضاف الأهالي: “نناشد أميرنا العادل بتكثيف زياراته المفاجئة للمحافظة لرؤية أوجه القصور والفساد في عددٍ من المؤسسات الحكومية، فما شاهدناه من استنفار لإصلاح سبات السنين بيّن حجم الإخفاق الذي يخشاه المسؤولون بالمجاردة والإمكانات الهائلة للمؤسسات الحكومية التي غُيبت لسنوات طويلة، واستيقظت الآن مع الزيارة الميمونة، مشيرين إلى أن البلدية وظفت إمكانات كبيرة لطمس دلائل القصور الكبير الذي تشهده المنطقة.
وأردف الأهالي قائلين: “لوحظ اليوم إزالة عدد من المطبات الأسفلتية التي وُضعت بالشارع العام – منذ عدة أشهر – أمام منزل أحد شيوخ القبائل استعداداً للزيارة، وذلك لعلم المسؤولين بالخطأ.
وصدت “المواطن” استنفار الآليات المختلفة للسفلتة والرصف حتى ساعة متأخرة من المساء في مشهدٍ لم تشهده المنطقة بهذه الجديّة والقوة، كما لوحظ استعانة البلدية بعددٍ من الآليات الخاصة للمواطنين لمسابقة الزمن قبل موعد الزيارة.

image (2)

image (3)

image (4)

image

 


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو