بالصور.. سرقة كيابل حي الروابي بجازان والخوف يتملك السكان

بالصور.. سرقة كيابل حي الروابي بجازان والخوف يتملك السكان

الساعة 4:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2070
1
طباعة
٢٠١٤٠٣٢٥_١٦٤٥١٠

  ......       

تجاهلت الجهات المعنية شكاوى سكان حي الروابي بجازان حول قيام لص بسرقة جميع الكيابل بمخطط الحي في وضح النهار، في حين تنصلت البلدية تماماً من المسؤولية بذريعة أن المقاول لم يسلم أعمال المخطط بعد.

بدورها تجولت “المواطن” في حي الروابي والتقت عدداً من السكان ممن تضرروا من عدد السرقات التي وقعت، الأمر الذي اضطر البعض إلى استئجار حارس لبيته كحماية من اللصوص العابثين والذين يستغلون أوقات صلاة الجمعة لسرقة كل خفيف وثمين.

وقال سعد حسين القحطاني: تعرضت عمارتي التي ما زالت تحت الإنشاء للسرقة لأكثر من مرة فلم يتركوا “كيبل” ولا دينامو ولا ماتوراً إلا وسرقوه.

وحصر القحطاني قيمة ما سُرق من العمارة بما قيمته عشرون ألف ريال.

وأضاف القحطاني: تقدمت بشكوى للشرطة وقابلت أحد الضباط هناك وحكيت له الوضع بالكامل، فقال لي اكتب شكوى، وبعد أن كتبت الشكوى موضحاً فيها كل شيء من معلومات حول اللص من بينها رقم لوحة السيارة التي قامت بسحب الكيبل وعرضتها على الضابط، فقال لي إن هذا الشخص عليه تعميم من إمارة المنطقة لموضوعات متعلقة بالسرقة فقلت الحمدلله.

وقال: خرجت من الشرطة وأنا مطمئن أنهم سوف يقبضون عليه ويحاكم نظراً للأضرار التي تسبب بها لسكان الحي، وبعد يومين تلقيت اتصالاً من الضابط نفسه وكنت قد سافرت لأبها لإنهاء بعض الأعمال فأخبرني أنهم قد ضبطوا مجموعة من اللصوص وطلب مني الذهاب للتعرف على اللص الذي سرق عمارتي والكيابل من الحي، فقلت له إني بأبها وغداً سأكون متواجداً في الشرطة للتعرف على اللص.

وتابع: بالفعل عدت إلى جازان في اليوم التالي وذهبت إلى الشرطة وتوجهت إلى النقيب وطلبت منه أن يقابلني بمن تم القبض عليهم للتعرف عليه فأجابني بأنهم قد أخلوا سبيله فقلت له كيف يتم إطلاق لص متهم بعدة سرقات وبمبالغ طائلة؟! فقال لي بالحرف الواحد: “هذا النظام”.

وهي الكلمة التي لا تزال تدق في مسمعي منذ ذلك الحين إلى الآن؛ فأجبته وأنا لم أعد أريد منه شيئاً فسوف أقوم بجلب حارس لعمارتي وأدفع له راتباً من جيبي.

وقال القحطاني: خرجت أنفض يدي من نظام يحمي لصاً ليسرق أكثر ويعثوا في الأرض سرقة تلو سرقة.

من جانبها حاولت “المواطن” الاتصال بالناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان إلا أنه لم يرد على الاتصالات ولا على الرسائل الواردة إلى جواله.

٢٠١٤٠٣٢٥_١٦٤٤٥٤ ٢٠١٤٠٣٢٥_١٦٤٦٥٠ ٢٠١٤٠٣٢٥_١٦٤٧٤١ ٢٠١٤٠٣٢٥_١٦٤٨٢٩ ٢٠١٤٠٣٢٥_١٦٥٣٠٨ ٢٠١٤٠٣٢٥_١٦٥٤١٥


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة درّاجة نارية بطريقة غريبة في وضح النهار