بالصور.. طلاب مختبرات الباحة يطالبون بسحب ملفاتهم

بالصور.. طلاب مختبرات الباحة يطالبون بسحب ملفاتهم

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
1315
27
طباعة
33

  ......       

طالب طلاب قسم المختبرات الطبية والتجسير بجامعة الباحة بسحب ملفاتهم من الجامعة والبحث عن جامعةٍ أخرى لعدم تحرك الجامعة في حل مشكلة القسم مع رئيسه، بينما وافق مدير الجامعة على طلب الطلاب وخروجهم من الجامعة.

ويواصل جميع طلاب القسم الامتناع عن الحضور للأسبوع الثالث على التوالي باستثناء طالب واحد، تربطه برئيس القسم روابط قبلية، وربما أبعد من ذلك، بحسب الطلاب.

وقال عددٌ من طلاب الجامعة لـ”المواطن”: اجتمعنا بالدكتور خالد عرفة -عميد الكلية- الإثنين الماضي، وطالبنا بحل القضية مع رئيس القسم أو إعطائنا ملفاتنا.

وأضافوا: قال العميد حينها أنا لا أريد أن أضيع مستقبلكم، ولكن يوم الأربعاء سأخبركم بالحل.

وتابعوا: في الموعد أخبرنا عميد كليتنا بأن مدير الجامعة يبلغنا السلام، ويقول: “لا مانع في أخذ ملفاتكم”، وقد تم تسجيل أسماء جميع الطلاب في سحب ملفاتهم.

وأوضحوا أن رئيس القسم -الدكتور محمد قمبر- حضر إلى مكتب العميد في حينها، ورفض السلام على الطلاب، كما أن العميد خالد عرفة منع الطلاب من مناقشته بعد اجتماع يوم الأربعاء، وقام بالدخول لمكتبه وأغلق الباب أمام طلابه.

وتابع الطلاب: نحن طلاب الكلية نعاني من ضغط نفسي في كليتنا، وأهالينا قلقون علينا.. إلى متى وجامعتنا ضدنا، والحكم هو خصمنا، ولا يمكن أن نتقبل هذا الدكتور نهائياً.

وعلمت “المواطن” أن مدير الجامعة طلب لقاء الطلاب يوم الأحد القادم لمناقشة الموضوع.

وكانت “المواطن” قد انفردت بنشر سلسلة وقائع احتجاجات الطلاب على ممارسات وإساءات رئيس قسمهم منذ أسابيع عدة مضت.

13

22


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

27 Comments

  1. يا )الغامدي(
    اللي يبيك تحترمه يحترمك وتحترمه بالقوه أما إنسان شره وأخلاقه سيئه مو ملزوم تحترمه واحنا نعاني من أخلاق بعض الدكاترة …
    والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب اسأل طلاب جامعة الباحهة تشوف معاناتهم كيف ……..

  2. الله ييسر أمركم وأمرنا وينصرنا على ذا الدكاتره اللي أخلاقهم وتعاملهم سيئ جداً…

    لنا الله إنشاء الله*

  3. للحقيقة وجه آخر

    الموضوعية والمصداقية تقتضي نشر كل التعليقات !!!

  4. ممدوح الاحمدي

    الارض واسعة والجامعات كثيرة واللي يبيعك بيعة هذا هو الحل بعد الإطلاع على وضع الطلاب…

  5. ممدوح الاحمدي

    الأرض واسعة والجامعات كثيرة وهذا هو الحل بعد الإطلاع على وضع الطلاب….

  6. طالبة طب مختبرات

    املي من سعادتكم ارسل لجنة تحقق في شطر الطلاب والطالبات..حتى تتضح لكم الامور.

  7. تحسير هندسه

    بكل صراحه الطلاب يبغون يديرون الجامعه ويعملوا لهم خطه دراسيه ويضعون الدرجات لانفسهم ويرون انهم هم اصحاب حق ومن وجهة نضري ليحمدوا الله على قبولهم في الجامعه واغلب طلاب جامعة الباحه وصلوا للجامعه بدون وجه حق لانه هناك مجاملات في درجاتهم العلميه عند تخرجهم من الثانويه

  8. أخصائي. عبدالله العمري

    د. خالد عرفه سيء وقنمر احتكيت فيه قليلا وكان سيء.

    عموما اثنينهم يحتاجون تغيير او بالأحرى فصل…

  9. مهند الغامدي

    انا خريج من نفس الكلية هذه والدكتور خالد عرفه من يومه وهوا ضد الطالب الله يكون في عون الطلاب والله ينصركم ع الظالم

  10. عبدالرحمن الزهراني

    طلاب مستهترين ويبغون كل شي كما يريدون هم دون جدية ولا دراسة وكأنهم اشتروا الجامعة بفلوسهم، ينبغي إبعادهم في أسرع وقت لا وفقهم الله.

  11. طلاب يبحثون عن الإثارة والمشاكل باختصار. لي كم تبذلون الوقت في الدراسة لكان أدى…

  12. شوف جامعه الملك خالد إلي باابها الدكتور يحترم الطالب العميد يتشدد عليهم يقلهم لاتقصرون معا الطلاب إعطوهم درجات أما جامعه الباحه الدكتور يشوف نفسه عليك. حتئ نقل في جامعه الباحه مافئ بالله هذي جأمعه

  13. الله يكون بعونكم

  14. صحيفة المواطن اثبتت شجاعتها في طرحها للمواضيع الهامه والحساسه واقولها وللامانه انها لاتربطني بهم او بصحيفتهم اي علاقه ولكنها كانت امينه في نقلها للخبر كما هو ولكن اقول ” مدير جامعة الباحه ووكيله للشئون الاكاديميه يتحملون جميع مايحدث لانهم اشخاص يملكون اذن من طين واذن من عجين ”

    انتهت صلاحيتهم وماحدث وصمة عار في جبين التعليم

    1. استبسال ادارة الجامعه ممثله في الدكتور سعد الحريقي في الدفاع عن شخص مثل هذا الشخص يدعوا الجميع للتساؤل ووضع علامات استفهام كثيره وكبيره ؟؟؟

      وافهم يافهيييييييم

  15. أكيد الدكاترة يمشون البنات والمدير على راسهم وخاف يطرد الدكتور وينفضح أمره مثل اللي كان بجامعه الملك عبدالعزيز وانكشف بعد خمس سنوات يسقط فلوس الانتساب ويطلع باستراحة اخدم لوجه الله ونال الخير وش تبي بالإثم

  16. حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم ياجامعة الباحه.. اتوقع الطلاب ايضا نفسيا غير متقبلين اي ماده علميه حاليا

  17. مختبرات ابها..

    سلامي لإدارة جامعة الملك خالد في ابها
    شالو مدير الجامعة بكبره..
    وهذا رئيس قسم
    وجالسين يترضونه
    سبعةٍ شلوه..

  18. الجامعه ضد الطلاب حسبنا الله ونعم الوكيييل

  19. عقاب الخيل

    اقلعوه وفكوا الناس منه مااشتكوا الطلاب الا من ظلم وفيه اجماع على هالشي ومافي دخان من غير نار وافهم يافهيم

  20. انا اشوووف السبب من عميد الكلية الي هو خالد عرفة والطلاب م راح يسكتون مهما كان

  21. يمكن السبب من عميدالكليه انتبهواخصوصاًإذاكان جنسيةالعميدغيرسعودي
    لأن يمكن رئيس القسم مايمشي الغلط…

  22. الله يوفقك ياعبدالعزيز
    عذبت جهات التهاون في الباحة

  23. نعم هذه الجامعه واقفه ضد الطلاب ولا تقف معاه

  24. علي الغامدي

    قسم بالله قهرررررررررررررررررررر حتي طلاب سحبوا ملافتهم

  25. المايسترو

    الله ينصركم ياطلاب جامعة الباحه

    1. الله ينصر المظلوم
      هل ترى طلاب الباحة والذي من الأولى أن يحترموا الكبير فما بالك انه دكتور
      هل ترى فعلهم صحيح في مجادلتهم للدكتور ولم يحترموا علمه
      ياشباب انتم الخسرانين ان لم تعقلوا وتتسلحوا بالعلم
      الدكتور وضع لخدمتك لكن يجب عليك ان تحترم العلم وأهله وان لاتأخذك العزة بالأثم
      ستسحبون ملفاتكم وهو الأسلم للجميع ولكن ستتذكرون مع الأيام انكم استعجلتم وستندمون

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق