بالصور.. فرضية حريق بسجن الوافدين بالباحة يخلي (16) نزيلاً

بالصور.. فرضية حريق بسجن الوافدين بالباحة يخلي (16) نزيلاً

الساعة 4:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2335
0
طباعة
3

  ......       

أوضح المقدم جمعان دايس -الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة- أنه تم -اليوم- إجراء فرضية إخلاء في سجن الوافدين بمدينة الباحة.

وقال دايس، إن الفرضية تضمنت نشوب حريق بأحد عنابر السجن، ما أدى إلى تطور الوضع وانتشار الحريق والدخان لأجزاء أخرى من السجن، وتطلب الموقف تدخل فرق الدفاع المدني للقيام بعمليات الإخلاء وإخماد الحريق، وإنقاذ المصابين والمحتجزين من السجناء.

وأضاف أن مركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بمنطقة الباحة، تلقى بلاغاً -في تمام الساعة العاشرة صباحاً- عن وجود حريق بسجن الوافدين، وعلى الفور تم تحريك فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف، وفرقه السلالم بوحدة البلد، وتم إسنادهم بمركز بني فروة ومركز بني ظبيان، ومركز بني سار إلى موقع الحادث، وتمت مباشرة الفرق عملية إخماد النيران  وشفط الدخان، وإخلاء نزلاء السجن، ونتج عن الحريق إصابة ثمانية موقوفين بإصابات متفاوتة، وتم علاجها في منطقة الفرز، وإخلاء ستة عشر موقوفاً إلى السجن العام.

وأشار إلى أن عدداً من الجهات المعنية شاركت بالفرضية، ومن ضمنها (الهلال الأحمر- مركز صحي قوى الأمن الداخلي- الشؤون الصحية- السجون- الكهرباء- الدوريات الأمنية- الجوازات- المرور- الأمانة).

1 2 4 5 المدير


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق