بالصور.. جناح جامعة سلمان بمعرض الكتاب يحظى بزيارة مسؤولين

بالصور.. جناح جامعة سلمان بمعرض الكتاب يحظى بزيارة مسؤولين

الساعة 12:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1055
0
طباعة
11

  ......       

زار الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، والأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب جناحَ جامعة سلمان بن عبدالعزيز المشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب.

واطّلعا سموهما على المطبوعات التي شاركت بها الجامعة والمنشورات التعريفية والتثقيفية، وأثنيا على ما قدمت الجامعة في جناحها رغم قصر عمرها.

كما حظي الجناح بزيارة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر د. عبداللطيف آل الشيخ، وسفير سلطنة عمان لدى المملكة د. أحمد بن هلال البوسعيدي، ونائب وزير التعليم العالي د. أحمد السيف، ونائب وزير الثقافة والإعلام د. عبدالله الجاسر، ومدير جامعة الملك سعود د. بدران العمر، وعضوي مجلس الشورى أ.د. عوض الأسمري والأستاذ. حمد القاضي، ورئيس تحرير صحيفة مكة د. عثمان الصيني، والشيخ عادل الكلباني، وعدد من الكتّاب والروائيين ومنسوبي الجامعة.

وسجل الجميع كلمة في سجل الزيارات احتوت على عبارات الشكر والتقدير لمدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي، وعلى اهتمام جناح الجامعة بالكتاب وحسن التنظيم، مبدين سرورهم البالغ بمقتنيات الجامعة مما يدل على اهتمامها الكبير بالكتاب والعلم والثقافة.

وعبّر عميد عمادة شؤون المكتبات بالجامعة د. سعد بن ناصر الضويان عن شكره وتقديره لمدير الجامعة د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي على دعمه المستمر للعمادة الذي كان وراء نجاح جناح الجامعة المشارك في معرض الكتاب الدولي بالرياض لهذا العام بشكل لافت، مساهماً في التعريف بكليات وبرامج الجامعة من خلال تقديم المطويات والمنشورات التعريفية والهدايا التذكارية لزوار المعرض.
111

999

993

00

Untitled 1


قد يعجبك ايضاً

أمير الكويت في مقدمة مودّعي الملك سلمان

المواطن – الرياض غادر خادم الحرمين الشريفين الملك