بالفيديو.. الهزيمة للأهلي والزمالك في يوم عاصف بالدوري المصري

بالفيديو.. الهزيمة للأهلي والزمالك في يوم عاصف بالدوري المصري

الساعة 9:31 صباحًا
- ‎فيالرياضة
750
0
طباعة
Untitled 28

  ......       

تعرّض الأهلي وقَبله الزمالك للهزيمة في مباراتين مؤجلتين أقيمتا في طقس غير مستقر بالدوري المصري لكرة القدم؛ لتثور مخاوف من قدرة الفريقين الأكثر تتويجاً على التأهل للمربع الذهبي للمسابقة أمس الاثنين.

وتلقت شباك الأهلي -بطل إفريقيا- هدفاً رائعاً في الشوط الأول عن طريق لاما كولين ليخسر 1 – صفر أمام الداخلية، بعدما ذاق الزمالك هزيمة بنفس النتيجة على يد النادي المصري هي الأولى له تحت قيادة مدربه الشاب أحمد حسام “ميدو”.

وبقي الأهلي -وهو الأكثر إحرازاً للقب- في المركز الرابع بالمجموعة الأولى برصيد 21 نقطة من عشر مباريات وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري الذي خاض 12 مباراة، بينما يتأخران بفارق خمس نقاط وراء سموحة المتصدر الذي لعب 11 مباراة.

أما الزمالك فدفعته الهزيمة للمركز السادس برصيد 15 نقطة من عشر مباريات بفارق نقطة واحدة وراء المصري، بينما يتصدر بترويجت المجموعة برصيد 22 نقطة ومن ورائه الإسماعيلي بفارق ثلاث نقاط.

ويفترض أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لجولة حسم اللقب مثلما كان مقرراً العام الماضي قبل أن تُلغى المسابقة في أواخر يونيو حزيران.

وبعد شهرين ناجحين مع النادي الساعي لنيل اللقب للمرة الأولى منذ 2004؛ فشل ميدو في قيادة الزمالك للفوز في استاد تابع للجيش في السويس بعدما سجل محمد شعراوي الهدف الوحيد بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من عاشور الأدهم في الدقيقة 20.

وكافح الزمالك الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد محمد إبراهيم في الدقائق الأخيرة لتعويض تأخره وأنقذ أحمد الشناوي حارس المصري تسديدة أكروباتية من دومينيك دي سيلفا في الشوط الثاني قبل عشر دقائق من النهاية.

وقال ميدو البالغ من العمر 31 عاماً في مؤتمر صحفي: “خسرنا في أفضل مباراة لنا على الإطلاق. هذه هي كرة القدم ويجب أن نحيي النادي المصري ومدربه (أنور سلامة)”.

ويتصدر بترويجت ترتيب هذه المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة يليه الإسماعيلي برصيد 19 نقطة.

وفي المجموعة ذاتها أحرز القناة هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 1-1 مع ضيفه طلائع الجيش ويحتل المركز السابع بفارق الأهداف وراء الزمالك.

ويأتي طلائع الجيش في المركز التاسع ولديه عشر نقاط.

كما تعادل الإنتاج‏ الحربي 2-2 مع الجونة بفضل هدف من ركلة جزاء سجله أحمد سعيد للإنتاج‏ الحربي قبل دقيقتين من النهاية.

ويحتل الداخلية المركز الثامن في المجموعة بعشر نقاط من 11 مباراة.


قد يعجبك ايضاً

إيفرتون يخطف تعادلا قاتلا من مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

الموطن ــ أبوبكر حامد خطف إيفرتون تعادلا قاتلا