بالفيديو.. انترناسيونالي يهزم فيرونا ويصعد إلى المركز الرابع

الأحد ١٦ مارس ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٢ صباحاً
بالفيديو.. انترناسيونالي يهزم فيرونا ويصعد إلى المركز الرابع

سجل رودريجو بالاسيو وجوناثان هدفين ليقودا انترناسيونالي للفوز 2-صفر على فيرونا أمس السبت والصعود إلى المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

افتتح الأرجنتيني بالاسيو التسجيل لانترناسيونالي في الدقيقة 13، قبل أن يضاعف البرازيلي جوناثان تقدم الفريق في الدقيقة 63.

ورفع انترناسيونالي رصيده إلى 47 نقطة بفارق ثماني نقاط وراء نابولي صاحب المركز الثالث والذي يحل ضيفاً على تورينو غداً الاثنين.

وظل فيرونا في المركز السابع برصيد 40 نقطة لكنه لا يزال ينافس على التأهل لكأس الأندية الأوروبية الموسم القادم رغم انتصاره مرتين فقط في آخر ثماني مباريات منذ الاستغناء عن صانع اللعب البرازيلي جورجينيو لنابولي في منتصف يناير الماضي.

وتألق جوناثان في مركز الجناح ليهدي تمريرة إلى بالاسيو الذي رفع رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم مع انترناسيونالي.

وسيطر انترناسيونالي على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى وسدد ماورو ايكاردي ضربة رأس لكن الكرة اصطدمت بالعارضة في الدقيقة السادسة.

كما أهدر انترناسيونالي فرصة أخرى من ركلة حرة لهرنأنيس عندما اصطدمت الكرة بالعارضة بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.

ويستطيع يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة زيادة الفارق مع أقرب منافسيه إلى 17 نقطة إذا تغلب على مضيفه جنوة اليوم الأحد بينما سيلعب روما الذي يحتل المركز الثاني مع ضيفه اودينيزي غداً الاثنين.