بالفيديو.. اهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو 5-0 في الدوري الإسباني‎

بالفيديو.. اهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو 5-0 في الدوري الإسباني‎

الساعة 3:18 مساءً
- ‎فيالرياضة
560
0
طباعة
cris-win

  ......       

إستعاد النادي الملكي ريال مدريد نغمة الإنتصارات بتغلبه يوم السبت امس على ضيفه نادي رايو فاليكانو بخمسة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم على ملعب السانتياغو برنانبيو ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

تقدم النادي الملكي بالنتيجة عبر هداف الدوري البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الأول في الدقيقة 15 بعد أن شق طريقه من بين دفاعات الخصم ليسدد الكرة بيمناه في الزاوية البعيدة للحارس.

وفي الشوط الثاني ومن سلسلة من التمريرات الرائعة اضاف الظهير الأيمن كارفخال الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد أن وصلته تمريرة سددها بيسراه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 67 وضع غاريث بيل اسمه على لائحة التسيجل بتوقيعه على الهدف الثالث بعد أن وصلته عرضية من المبدع الارجنتيني دي ماريا اودعها الويلزي داخل المرمى.

وبعد ثلاث دقائق عاد غاريث بيل ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الرابع بعد مجهود فردي رائع قام به من منتصف ملعب فريقه حتى مواجهته للحارس فوضع الكرة على يمين الاخير.

وتمكن البديل الشاب الفارو موراتا من تسجيل الهدف الخامس بتصويبة متقنة سكنت في المقص الأيمن للحارس في الدقيقة 78.

وقال مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي بعد المباراة:” كان الفريق ممتازاً على أرضية الملعب وهذه المُباراة تُعتبر تحضير جيد للمباراة القادمة ، رسالتي إلى اللاعبين هو الاستمرار على ما هم عليه الان ، الوقت الأن مهم للجميع لقد كان الفوز مهم بعد التعثر بأخر مبارتين ولكننا نحن الأن بخير على الصعيد البدني والنفسي كذلك ، ونحن قادرون على إستعادة مستوياتنا السابقة واذا فزنا بالمباريات المُتبقية سنفوز حينها بدوري ابطال اوروبا وبالكأس كذلك علينا فقط أن نفكر بأنفسنا وبشكل إيجابي “وحين الحديث عن فوز أتليتكو مدريد وبرشلونة قال :” لربما يؤثر فوزهم علينا إلى حد ما ، ولكن نحن بحاجة للتركيز على مُبارياتنا الخاصة هم فازوا بمبارياتهم والأن ينظرون إلينا ماذا سنفعل ”

حقق الريال 7 انتصارات وتعادل وحيد وهو ما يعني حصوله على 22 نقطة من أصل 24 نقطة يتم اضافتهم إلى 70 نقطة حالية ليصبح المجموع 92 نقطة خلف فريق اتلتيكو البطل المحتمل بـ 93 نقطة ومتقدماً على برشلونة صاحب المركز الثالث بـ 90 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك