بالفيديو.. روما يعود للانتصارات بثلاثية في مرمى أودينيزي

بالفيديو.. روما يعود للانتصارات بثلاثية في مرمى أودينيزي

الساعة 7:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة
555
0
طباعة
Untitled 1

  ......       

حصد روما ثلاث نقاط غالية -مساء أمس الاثنين- بفوزه على ضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف لاثنين ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم “قيصر” روما، فرانشيسكو توتي بالهدف الأول (ق22)، وأضاف ماتيا ديسترو الهدف الثاني (ق30)، واختتم اليوناني فاسيليس توروسيديس الثلاثية (ق69)، بينما أحرز هدفي الضيوف جامبييرو بينزي (ق51) والصربي دوزان باستا (ق80).

وبفوزه رفع فريق العاصمة رصيده إلى 61 نقطة ليقلص الفارق بينه والمتصدر يوفنتوس لـ14 نقطة، كما انفرد بالوصافة متقدماً على نابولي بثلاث نقاط.

بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 31 نقطة محتلاً المركز الرابع عشر.

تقدم توتي البالغ من العمر 37 عاماً بهدف أول (ق22) في ملعب الأولمبيكو من متابعة لكرة الإيفواري جيرفينيو التي اصطدمت بالحارس سيموني سكوفيت قبل أن تعود مرة أخرى إلى داخل المربع لتجد توتي الذي لم يتوانَ عن تسديدها قوية في الشباك.

وأضاف فريق المدرب رودي جارسيا الهدف الثاني عبر ماتيا ديسترو (ق30) من كرة بدأها توتي من منطقة الدفاع لتصل على الجانب الأيمن إلى جيرفينيو الذي مررها ذكية لديسترو ليحسن استغلالها.

وبعد خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني، نجح جامبييرو بينزي في تقليص الفارق والتسجيل دون ضغط من مدافعي روما بعدما خطف الكرة من توتي قبل أن ينطلق ويسدد كرة قوية بيسراه على حدود المنطقة اخترقت شباك الحارس مورجان دي سانتيس.

وأضاع مهاجم أودينيزي المخضرم الآخر، أنتونيو دي ناتالي، أكثر من فرصة لتسجيل هدف التعادل، أخطرها (ق54) من انفرادة بالمرمى لكن الحارس دي سانتيس تألق وأنقذ مرماه.

ورغم تراجع روما للدفاع، نجح ذئاب العاصمة في حسم المباراة لصالحهم بهدف ثالث (ق69) عبر توروسيديس من تسديدة صاروخية بيسراه خارج المنطقة.

لكن بدا أن أودينيزي لم يستسلم وراح ليقلص الفارق من جديد مسجلاً هدفاً ثانياً عبر باستا (ق80) من متابعة لركنية مسدداً كرة قوية بيسراه داخل المنطقة، لكن الوقت لم يسمح للضيوف لتسجيل التعادل.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية