بايرن ميونخ في ضيافة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ في ضيافة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيالرياضة
475
0
طباعة
128696_0

  ......       

يقابل حامل اللقب نادي بايرن ميونخ المتوج قبل اقل من اسبوع بلقب البوندسليغا ضيفاً ثقيلاً على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الثلاثاء غداً على ملعب الأولد ترافورد ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد أن تخطو عقبة نادي اوليمبياكوس اليوناني بعد أن تألق المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي وقلب الطاولة على رؤوس النادي اليوناني بتسجيله ثلاثة اهداف رائعة ، يذكر ان الشياطين الحمر تعرضو للهزيمة في خارج الديار بهدفين مقابل لاشيء .

كما رفع المدير الفني لمانشستر يونايتد “ديفيد مويس” شعار التحدي في وجه بطل أوروبا “بايرن ميونخ” قبل المعركة الثلاثاء مؤكداً استعداد فريقه لإسقاط عملاق بافاريا من البطولة وخطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي.

وفي نفس ذات الوقت، اعترف بصعوبة مواجهة بطل ألمانيا الذي ووصفه بالفريق الأفضل في أوروبا في الوقت الراهن، وفي هذا الصدد قال “لدينا مباراة صعبة ضد أفضل فريق في أوروبا، ولكننا سنخوض المباراة وهدفنا الرئيسي الحصول على نتيجة جيدة، وأنا أتطلع لهذا التحدي الخاص وبداخلي اعتقاد بأننا سنتجاوز الدور ربع النهائي”.

وتلقى “مويس” صفعة جديدة بتعرض مدافعه البرازيلي “رافائيل دا سيلفا” لإصابة في الركبة أثناء مشاركته في مباراة الأمس ضد أستون فيلا التي حسمها الشياطين الحمر برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد مدرب إيفرتون السابق أن الإصابة ستعيق مدافعه الأيمن عن دخول قائمة سهرة الثلاثاء المُقبل مما يعقد امور دفاع اليونايتد بعد غياب ثنائي الدفاع الآخر “جوني إيفانز وكريس سمولينج” بداعي الإصابة.

وفي المقابل يدخل حامل اللقب اللقاء بعد تجاوزه نادي انجليزي آخر وهو الارسنال عندما تغلب عليه على استاد الامارات بهدفين مقابل لاشيء قبل أن يتعادل امامه في اليانز ارينا بهدف مقابل هدف.

ويأمل المدير الفني الاسباني بيب غوارديولا إلى تكرار سنياريو مافعله مع برشلونة عندما توج باللقب معهم كما يأتي النادي الالماني بعد تتويجه باللقب الثاني على التوالي في الدوري الاربعاء الماضي بفوزه خارج الديار على نادي العاصمة بهدفين مقابل هدف.

كما أعلن لاعب بايرن ميونخ، آرين روبن، أن مانشستر يونايتد ليست لديه أي فرصة للتغلب على العملاق الألماني في مباراة الفريقين التي ستنظم في وقت لاحق من الاسبوع الحالي، في إطار دور الثمانية في بطولة دوري الأبطال، مؤكداً أن البايرن ليس لديه ما يخشاه على الإطلاق من المان يونايتد.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر