بداية تنفيذ الأمر الملكي تغرق “المركب الأصفر” في “تويتر”

بداية تنفيذ الأمر الملكي تغرق “المركب الأصفر” في “تويتر”

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيتغريدات24
555
0
طباعة
تويتر

  ......       

قرار خادم الحرمين الشريفين، بتشكيل لجنة من عدة قطاعات حكومية، لتصنيف الأحزاب والتنظيمات الموجودة خارج المملكة، والتي أعلنها بيان لوزارة الداخلية أمس الأول، بدأ اليوم الأحد فعلياً دخوله حيز التنفيذ- وفق البيان-، الأمر الذي انعكس إيجاباً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أبرزها “تويتر”.

“تويتر” اليوم، بعد أن خلع عباءة الحزبية النتنة- بالنسبة للمغردين السعوديين-، ظهر بشكل أجمل، ظهر بشكل يدعو للسلام، فغابت عنه الشعارات التحريضية، فأبرز المغردين المشهورين بالتحريض على الاقتتال في مصر، واضعين شعاراً يحث على مقاومة الحكومة الانتقالية بالقاهرة لصالح حزب إرهابي، سرعان ما تخلوا عن المركب “الأصفر”-كما أطلق عليه في “تويتر” تشبيهاً بلقب الإعلام الفضائحي “الإعلام الأصفر”- خشية العقوبة.

واستغرب بعض المغردين ممن كانوا يدعون برموز الصمود، سرعان ما تخلو عن قضاياهم، الأمر الذي يثبت ما دعا له المغردون طويلاً، وأهمية الحزم تجاه التحريض للدمار والتخريب بالمملكة، أو في الأوطان كافة.

الطريف في الأمر أن أحد تلك الرموز ادعى أن حسابه في “تويتر” كان مخترقاً طيلة السنوات السبع الماضية، وأنه نجح في استرداده أخيراً، الأمر الذي حدا بمغرد طريف للتعليق “الخوف مليح”، وعلق إعلامي عليه بـ”اختراق العقل أسوأ من اختراق الحساب!”. بينما أعلن مغرد آخر انسحابه من تويتر، بعد بداية تنفيذ القرار الملكي، الأمر الذي علق عليه مغرد بـ “الهروب نصف الشجاعة!”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاهد .. صور تشريف الملك مأدبة العشاء في قصر المشرف وتقليده وسام زايد