رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

هنية : إسرائيل أبلغت أطرافا أنها لن تشن حربا جديدة على غزة  «»   المنتخب الأولمبي يعلن قائمته الأولية  «»   تشييع الشهيد المالكي فجر اليوم بمسجد الراجحي في مكة  «»   ماكين ينتقد الانسحاب الكامل للقوات الأمريكية من أفغانستان  «»   إنقاذ وإسعاف 300 حالة في المسجد الحرام منذ بداية شهر رمضان  «»   الشؤون الإسلامية بالشمال تعلن عن إقامة صلاة الغائب على الأمير الراحل  «»   بالصور.. عمود كهرباء يتوسط شارعا ويصطاد المركبات بجازان  «»   بالصور .. افطار جماعي يجمع أهالي قرية الجديين بصبيا  «»   المتحدث الأمني يكشف أسباب فتح المجال لتحرك داعشي الطائف في الحي  «»   مقاطع فيديو تظهر اللحظات الأولى بعد مقتل المطلوب #يوسف_الغامدي  «»   بالفيديو.. هؤلاء مطلوبون أمنياً ومكافآت لمن يبلغ عنهم أو يحبط عملية إرهابية  «»   بوتفليقة يعلن عزمه إتمام ولايته الرابعة رغم سوء صحته  «»   السيسي: متشددوا سيناء حاولوا إقامة ولاية تابعة لـ”داعش” وفشلوا  «»   مدير الخطوط السعودية يوجه بنقل ابن الشهيد المالكي إلى مكة  «»   مشاهير واعلاميين في سحور الإعلاميين لسنة الثانية  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

633 مشاهدة
1 تعليق

9 مليارات أرباح العام الماضي أنهت بقاءه في المركز الثاني لـ"4" سنوات

“بل غيتس” يتسيد عرش الأثرياء بـ 76 مليار دولار

بيل غيتس
A+ A A-
المواطن- نت

عاد الملياردير الأمريكي، مؤسس شركة “مايكروسوفت” عملاق وادي السليكون، بيل غيتس، إلى صدارة قائمة الأكثر ثراء في العالم، وذلك بعد غيابه عن المركز الأول لمدة 4 سنوات، وفقاً لتصنيف مجلة “فوربس” الأمريكية.

وحققت شركة “مايكروسوفت” أرباحاً في العام الماضي بلغت 9 مليارات دولار، مما رفع إجمالي ثروة بيل غيتس إلى 76 مليار دولار، ليتفوق بذلك على رجل الأعمال المكسيكي اللبناني الأصل كارلوس سليم حلو، الذي تبلغ ثروته حالياً 72 مليار دولار.

ووفقاً لتقارير إخبارية فإن حلو، إمبراطور الاتصالات في أمريكا اللاتينية تربع على عرش القائمة في السنوات الـ 4 الماضية.

وكانت “الميدالية البرونزية” في قائمة الأغنى في العالم من نصيب رجل الأعمال الإسباني أمانسيو أورتيغا مؤسس مجموعة “Inditex” الناشطة في مجال الأزياء، وذلك بثروة ازدادت في العام الماضي بـ 7 مليارات دولار لتصل إلى 64 مليار دولار.

وسجل مؤسس موقع “فيس بوك” مارك زوكربيرغ اسمه في قائمة الأثرياء الذين جنوا أكبر قدر من الأرباح في 2013؛ إذ بلغت أرباحه في العام المذكور 12,2 مليار دولار، إلا أن هذا النجاح لم يمكن رجل الأعمال الشاب سوى من شغل المركز الـ 21 في قائمة “فوربس” بثروة وصلت إلى 28,5 مليار دولار.


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

“بل غيتس” يتسيد عرش الأثرياء بـ 76 مليار دولار

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة