موجز

الفريق العمرو ينعى رئيس رقباء استشهد في تفجير القديح  «»   تعرض الحاسب الآلي لوزارة الخارجية لهجمة إلكترونية  «»   استنفار في صحة الطائف إثر حريق في مستشفى الأطفال  «»   شاهد.. وزير التعليم يتبرع بالدم لمصابي #تفجير_مسجد_القديح  «»   “العربية” تكشف لماذا ألغى حزب الله احتفالاته  «»   وزير التعليم: الوطنية الصادقة تتبين بالوقوف مع أهلنا في القديح  «»   “البيت الأبيض” يدين الهجوم على مسجد بلدة القديح بمحافظة القطيف  «»   أمريكا تنشر الرسائل الإلكترونية لوزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون  «»   غارات لمقاتلات التحالف على الحوثيين بشبوة وصنعاء  «»   بالصور.. المقذوفات الحوثية على القرى الحدودية بجازان  «»   بالصور.. فرحة لاعبي النصر بالتأهل إلى دور الأربعة  «»   بالفيديو.. تشييع جثمان رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق  «»   قصة تعرض طفلة لدهس وإصابتها في الرأس وأنحاء متفرقة من جسدها  «»   بالفيديو.. النصر يتأهل إلى دور الأربعة من بطولة كأس الملك  «»   بعد اعتداء القطيف.. “المواطن” ترصد جرائم إيران ضد الشيعة بالعالم العربي  «»   كاريكاتير الحادثة البشعة.. اعتدلوا وتراصوا ولا تتركوا فرجات للشيطان  «»   طائرة أمريكية بلا طيار تقتل 3 من عناصر القاعدة جنوب اليمن  «»   بعد #تفجير_القديح.. السعوديون: وحدتنا حصننا ودماؤنا واحدة  «»   صور تروي ما حدث بعد تفجير مسجد القديح  «»   بالصور.. شباب وأبناء الشرقية يتوافدون لمساعدة مصابي #تفجير_القديح  «»   ٢١ شهيدًا وأكثر من مائة مصاب في #تفجير_القديح و#داعش يتبنى الجريمة النكراء  «»   ‏‫بالصور.. وزير الصحة يقف على حالة مصابي #تفجير_مسجد_القديح  «»   بالفيديو.. اللواء التركي: #تفجير_القديح استمرار لما يسعى إليه أرباب الفتن في المنطقة  «»   “مصلحة شخصية” لأوباما بإتمام الاتفاق النووي  «»   الاتحاد السعودي يضع النصر ووسائل الإعلام في موقف صعب  «»   رئيس الهيئات: حادث القديح الإجرامي لا يخدم إلا أعداء الإسلام  «»   صور لأصغر شهيد في #تفجير_مسجد_القديح  «»   ولي العهد يوجه بسرعة توفير الإسعافات والمستلزمات الطبية لمصابي #تفجير_مسجد_القديح  «»   هنا بث مباشر لمباراة #النصر_الباطن  «»   المفتي: لعن الله من خطط لتفجير القديح ودبر له وأعان عليه  «»   ‏‫بالفيديو.. اندلاع حريق في السوق الدولي بتبوك  «»   وزير العدل : تفجير القديح عمل آثم جبان وفعلٌ مجرّمٌ لا تفعله إلا أنفسٌ ملأها الحقد والبغض  «»   #العريفي: ما حدث في القديح مخطط لإشعال الفتنة  «»   صحة الشرقية: وفاة ٢١ شخصًا وإصابة أكثر من ٥٠ في #تفجير_مسجد_القديح  «»   هيئة كبار العلماء : تفجير القديح جريمة بشعة هدفها ضرب وحدة الشعب السعودي  «»   المجلس الأعلى للقضاء يستنكر الحادث الأثيم في بلدة القديح بالقطيف  «»   العودة والكلباني عن #تفجير_القديح : جريمة نكراء وقتل المصلين الآمنين أشد حرمة  «»   ‏‫#تفجير_مسجد_القديح : 19 شهيداً وإصابة 100 آخرين  «»   فيصل بن سلمان يوجه بسرعة إيصال التيار الكهربائي لقراصة العيص  «»   بيان إلحاقي لـ”الداخلية” عن تفجير القديح: إرهابي فجّر حزامًا ناسفًا كان يخفيه تحت ملابسه  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
611 مشاهدة
1 تعليق

9 مليارات أرباح العام الماضي أنهت بقاءه في المركز الثاني لـ"4" سنوات

“بل غيتس” يتسيد عرش الأثرياء بـ 76 مليار دولار

بيل غيتس
A+ A A-
المواطن- نت

عاد الملياردير الأمريكي، مؤسس شركة “مايكروسوفت” عملاق وادي السليكون، بيل غيتس، إلى صدارة قائمة الأكثر ثراء في العالم، وذلك بعد غيابه عن المركز الأول لمدة 4 سنوات، وفقاً لتصنيف مجلة “فوربس” الأمريكية.

وحققت شركة “مايكروسوفت” أرباحاً في العام الماضي بلغت 9 مليارات دولار، مما رفع إجمالي ثروة بيل غيتس إلى 76 مليار دولار، ليتفوق بذلك على رجل الأعمال المكسيكي اللبناني الأصل كارلوس سليم حلو، الذي تبلغ ثروته حالياً 72 مليار دولار.

ووفقاً لتقارير إخبارية فإن حلو، إمبراطور الاتصالات في أمريكا اللاتينية تربع على عرش القائمة في السنوات الـ 4 الماضية.

وكانت “الميدالية البرونزية” في قائمة الأغنى في العالم من نصيب رجل الأعمال الإسباني أمانسيو أورتيغا مؤسس مجموعة “Inditex” الناشطة في مجال الأزياء، وذلك بثروة ازدادت في العام الماضي بـ 7 مليارات دولار لتصل إلى 64 مليار دولار.

وسجل مؤسس موقع “فيس بوك” مارك زوكربيرغ اسمه في قائمة الأثرياء الذين جنوا أكبر قدر من الأرباح في 2013؛ إذ بلغت أرباحه في العام المذكور 12,2 مليار دولار، إلا أن هذا النجاح لم يمكن رجل الأعمال الشاب سوى من شغل المركز الـ 21 في قائمة “فوربس” بثروة وصلت إلى 28,5 مليار دولار.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

“بل غيتس” يتسيد عرش الأثرياء بـ 76 مليار دولار

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة