تأجيل محاكمة شاب أوصل أكثر من (10) ملايين ريال لمجهول

تأجيل محاكمة شاب أوصل أكثر من (10) ملايين ريال لمجهول

الساعة 6:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1480
0
طباعة
مليارات - ملايين - فلوس

  ......       

اعترف متهمٌ -أمام الهيئة القضائية بالمحكمة الإدارية  في جدة، اليوم- بتسلمه شيكاً مصرفياً بمبلغ عشرة ملايين ريال، بموجب تفويض من أحد الأشخاص، اتفق معه على توظيفه معه براتب ثلاثة آلاف ريال، بناءً على عقد تم توقيعه، ولم يتسلم الشاب المتهم نسخة منه، وفق ما أدلى به أمام ضابط القضية.

وكان المتهم  قد أكد أمام اللجنة القضائية أنه –في اليوم التالي لتوقيع العقد وتوظيفه مباشرة- تسلم عشرة ملايين ريال، سلمها لرجل في أحد الفنادق.

وشهدت جلسة اليوم، سؤال ناظر القضية الشاب المتهم عن ملخص القضية ومجريات الأحداث، وبدأ الشاب في سرد قصته؛ حيث أوضح أنه يحمل الشهادة الثانوية، ويبحث عن عمل، ثم عرض عليه رجلٌ وظيفة بثلاثة آلاف، ووقع معه عقداً، وفي اليوم التالي كلفه بحمل ظرف والتوجه به لشركة صرافة، ثم وجد فيه شيكاً مصرفياً بقيمة عشرة ملايين ريال وأربعمائة وستين ألف ريال، تصرف له بموجب تفويض باسمه، ثم طلب منه التوجه لفندق  إنتركونتيننتال وتسليم المبلغ لشخص يقيم هناك.

وأفاد أن الرجل لم يعد المبلغ، بل وقع على تسلمه، كما أوضح المتهم أن كلا الرجلين قد اختفيا منذ ذلك الحين، وأنه مر على هذه الحادثة عامان، قبل أن يتم ضبطه لاحقاً من قبل جهات الاختصاص، وكان له من العمر حينها إحدى وعشرين سنة، كما أكد أنه لم يتسلم أي مبلغ أو مكافأة حتى الآن، نظير ما قام به من عمل.

ثم أعلن ناظر القضية تأجيلها لمنتصف الشهر القادم، من أجل حاجة القضية للدراسة والتحليل.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 600 ألف حبة كبتاجون داخل تجويف سيارة بجمرك الحديثة

المواطن – الرياض نجح جمرك الحديثة في إحباط