تشلسي وغلطة سراي في إياب الدور الثاني من دوري الأبطال الأوروبي

تشلسي وغلطة سراي في إياب الدور الثاني من دوري الأبطال الأوروبي

الساعة 5:18 مساءً
- ‎فيالرياضة
630
0
طباعة
14

  ......       

يلتقي فريق مورينهو تشلسي ضد فريق مانشيني غلطة سراي على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن في اياب الدور الثاني من بطولة أبطال اوروبا لكرة القدم بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الايجابي في اسطنبول 1-1.

ورغم ان فريق تشلسي يكفيه التعادل في هذه المباراة لكنه ليس بمأمن من الخروج من دوري الأبطال حيث ان مورينهو يعاني من وجود مهاجم قناص منذ بداية الموسم رغم وجود وتألق الكاميروني ايتو والاسباني توريس العائد من الاصابة.

ويدخل البلوز المباراة بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة المفاجئة في الدوري الانجليزي امام استون فيلا بنتيجة 1 مقابل لا شيء والتي لعب فيها تشلسي بـ 10 لاعبين بعد طرد اللاعب البرازيلي الوافد ويليان اثر قرار تحكيمي خاطئ كلف تشلسي خسارة 3 نقاط كانت في متناول اليد.

وتعتبر هذه المباراة الاولى للعاجي دروجبا الاسطورة السابقة في تشلسي حيث قال الاسطورة لموقع الاتحاد الاوروبي على الانترنت “انه النادي الذي عرفت معه كل شيء. خضت تجارب على أعلى المستويات ومباريات مهمة وهذا ما سمح لي بالاقتراب من أفضل اللاعبين في العالم.

ورغم أن تشلسي هو المرشح الاقوى للتأهل للدور المقبل لكن المدرب روبيرتو مانشيني لن يسمح بسهولة بفرصة التأهل حيث يملك مهاجم لا يهدر فرصة بسهولة.

وتنقل المباراة على قناة bin sport  hd 2  في تمام الساعة 10:45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة (رؤوف خليف).


قد يعجبك ايضاً

هنا .. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الأول للجولة الـ 12

المواطن ــ أبوبكر حامد أقيمت أمس مباراتين في