تشيلسي يخسر بهدف نظيف أمام كريستال بالاس

تشيلسي يخسر بهدف نظيف أمام كريستال بالاس

الساعة 12:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة
755
0
طباعة
e452b03e78850421543b604002b215326cc7d1c5_600x550

  ......       

تجرع نادي تشيلسي الإنجليزي مرارة الخسارة على يد نادي كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل البلوز المباراة بضغط كبير على أصحاب الأرض من أجل إحراز هدف يمكنهم من اعتلاء المباراة و الحصول على النقاط الثلاث للاستمرار في صدارة جدول الترتيب في البطولة ، لكن الشوط الأول انتهى سلبياً.

في الشوط الثاني ، وقع أبناء المدرب جوزيه مورينيو في مأزق كبير عندما أحرز كريستال بالاس هدفاً عن طريق جون تيري مدافع البلوز في مرماه في الدقيقة 52 ، و حاول أسود غرب لندن تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز كريستال 1-0.

وعلق جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إن فريقه لا يملك أي فرصة للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما خسر 1-صفر في ضيافة كريستال بالاس اليوم السبت.

وأضاف للصحفيين “نعتمد الآن بشكل كبير على نتائج الفرق الأخرى. حين يكون اعتمادك على ذلك بسيطا تكون لديك فرصة.. وحين تعتمد عليها بشدة يكون الأمر مستحيل.”

وأضاف “أعرف أنه من الناحية الحسابية لا يزال الأمر ممكنا.. لكن في الواقع الأمر بعيد.”
واحتفظ تشيلسي بالصدارة بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي سيواجه توتنهام هوتسبير غدا الأحد وتتبقى له أساسا مباراة مؤجلة. ويتفوق تشيلسي بثلاث نقاط على مانشستر سيتي الذي يملك ثلاث مباريات مؤجلة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الأهلي يهزم سموحة بهدف قاتل ويبتعد بصدارة الدوري المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الأهلي فوزًا قاتلًا