“تعديات الشوقية” تزيل 3 مخططات عشوائية جنوب مكة

“تعديات الشوقية” تزيل 3 مخططات عشوائية جنوب مكة

الساعة 12:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2080
0
طباعة
Untitled 28

  ......       

أزالت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة عدداً من التعديات والمواقع غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية ولا يحمل أصحابها صكوكاً شرعية خلال حملة بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.

وقال المهندس بندر بن حسن قباني رئيس بلدية الشوقية الفرعية إن البلدية قامت بحملة شملت عدة مواقع بمنطقة مخططات ولي العهد والعكيشية، حيث تم إزالة مخططين عشوائيين خلف بوابة مكة المكرمة ومخطط عشوائي بجوار مخطط ولي العهد رقم (٩).

وأضاف أنه تم إزالة مبانٍ وأحوشة وأسفلت وبتر على مساحات واسعة، إضافة إلى (٨) أحواشٍ عشوائية بجوار مخطط ولي العهد رقم (٢)، وأيضاً تم إزالة عقوم ترابية وبوابات بمساحة كبيرة تقع جنوب مكة المكرمة (العكيشية)، جميعها مقامة من قِبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها وهي عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة.

وأكد أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، مشيراً إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية، وشدد أنها لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات.
Untitled 29

Untitled 30

Untitled 31

Untitled 32

Untitled 33

Untitled 34


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع درجة الحرارة يصيب 4 عاملات بالهلع ويُخلي مصنع “بسكويت” بجدة

المواطن – أحمد العُمري – جدة أدى ارتفاع