تعليم نجران يتأهل لنهائيات الدورة الرياضية المدرسية التاسعة

تعليم نجران يتأهل لنهائيات الدورة الرياضية المدرسية التاسعة

الساعة 9:57 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, الرياضة
990
0
طباعة
11

  ......       

حقق منتخب تعليم نجران لكرة القدم المركز الأول في المجموعة السادسة لتصفيات كرة القدم المؤهلة للدورة الرياضية المدرسية التاسعة وجاء في المركز الثاني منتخب تعليم محافظة حفر الباطن وفي المركز الثالث منتخب تعليم مكة المكرمة.

وحصل على جائزة الفريق المثالي منتخب تعليم مكة المكرمة. وحصل على جائزة أفضل لاعب منتخب تعليم نجران رقم 6 سعد آل حمسل، وحصل على جائزة أفضل حارس لاعب منتخب حفر الباطن مهند العنزي، وحصل على جائزة هداف البطولة لاعب منتخب نجران رقم 10 عبدالعزيز آل توفيق.

وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران -ممثلة بقسم النشاط الرياضي بإدارة النشاط الطلابي- استضافت تصفيات كرة القدم المؤهلة للدورة الرياضية المدرسية التاسعة من 9 – 12 / 5 / 1435هـ.

والتقى يوم الاثنين منتخب تعليم مكة المكرمة مع منتخب تعليم حفر الباطن، وانتهت المباراة بفوز تعليم حفر الباطن بهدفين مقابل لا شيء.

ولعب في المباراة الثانية يوم الثلاثاء منتخب تعليم حفر الباطن مع منتخب تعليم نجران واستطاع نجران أن يحسمها بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

واختتمت المباريات يوم الأربعاء بلقاء منتخب تعليم مكة المكرمة مع منتخب تعليم نجران وانتهت لصالح نجران بهدفين مقابل لا شيء.

وبذلك تأهل صاحب المركز الأول منتخب تعليم نجران إلى نهائيات تصفيات كرة القدم للدورة الرياضية المدرسية التاسعة بالمنطقة الشرقية.

ورعى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع المباراة النهائية للمجموعة السادسة للتصفيات.

وقال المنيع: إن كل الأنشطة الرياضية التي تقيمها وزارة التربية والتعليم تعتبر فرصة لأبنائنا الطلاب للتعارف وتبادل الخبرات وتنمية مواهبهم وقدراتهم لإظهارها وصقلها، فهم سيكونون لبِنات حقيقية للمنتخبات الرياضية التي تمثل الوطن في مختلف المحافل، بشرط أن يحافظوا على مستوياتهم ومن ذلك الالتزام بالأخلاق العالية والتحلي بالروح الرياضية؛ حتى يجسدوا الأهداف السامية للرياضة بمختلف ألعابها والتي تعتبر رسالة للسلام والتآخي بين الشعوب.
111

992

44

00

22

Untitled 1

33


قد يعجبك ايضاً

حرمان بلاتر من النشاطات الرياضية

تعلن محكمة التحكيم الرياضية، الاثنين المقبل، قرارها في