تفاصيل مصرع قائد جيب كبسولة بعثوان الداير

تفاصيل مصرع قائد جيب كبسولة بعثوان الداير

الساعة 12:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1460
0
طباعة
بمثلث عثوان بالداير

  ......       

كشف الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبد الله القزيز، تفاصيل مصرع قائد مركبة بمثلث عثوان بالداير، بعد انقلاب سيارته بالقرب من دورية أمنية.

وأوضح القزيز أنه أثناء قيام إحدى دوريات الفرقة الثالثة بالداير بأداء مهامها الأمنية بمثلث عثوان بالداير، رصدت الدورية إحدى المركبات من نوع جيب كبسولة وكانت قادمة من خط عثوان.

وأضاف القزيز أن المركبة كانت تسير بسرعة كبيرة جداً وأشار أفراد الدورية لقائدها بالتوقف، للتأكد من وضع المركبة إلا أنه لم يمتثل واصطدم بالدورية وواصل سيره باتجاه محافظة الداير.

وأشار القزيز إلى أن دورية الأمن مررت بلاغاً بالواقعة لدوريات المجاهدين لمتابعة المركبة وعند وصول قائد السيارة إلى مثلث خاشر فوجئ بوجود دورية أخرى فحاول الفرار منها بتغيير مسار مركبته والعودة مرة أخرى بنفس الطريق، وعند عودتها اصطدم السائق بنفس الدورية التي اصطدم بها في المرة الأولى.

ولفت القزيز إلى أنه عند اقتراب قائد السيارة من مثلث عثوان انحرفت مركبته عن مسارها وانقلبت وأصيب السائق بإصابات متفرقة نقل على إثرها إلى المستشفى حيث فارق الحياة.

وأكد القزيز أن دوريات المجاهدين تحفظت على المركبة وبتفتيشها عثر بداخلها على 26 كرتونة من الحجم الكبير وبداخلها كميات من الألعاب النارية.

وأردف القزيز بقوله إن بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت الخبر بشكل مغاير عن حقيقته، مطالباً الجميع باستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مركبة أخطأ مرتين فانقلبت سيارته في البحر

المواطن – الرياض هل صادفت صديقًا لك ذات