تكريم 77 فائزاً في 10 فروع بــ”جائزة جازان للتفوق والإبداع” غداً

تكريم 77 فائزاً في 10 فروع بــ”جائزة جازان للتفوق والإبداع” غداً

الساعة 8:00 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
510
0
طباعة
999

  ......       

يرعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز -أمير منطقة جازان- يوم غد الأربعاء الحفل الختامي لــ”جائزة جازان للتفوق والإبداع” في دورتها التاسعة وبمسماها الجديد بعد مضي ثماني سنوات من انطلاقها عام 1419هـ.

ويحضر الحفل وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، وجمع من المثقفين والإعلاميين والأكاديميين من داخل المنطقة وخارجها وذلك بمقر المدينة الجامعية لجامعة جازان.

وكانت بالسابق تحمل اسم جائزة الأمير محمد بن ناصر للتفوق والإبداع، وقبل أيام تم تغيير مسماها بعد اعتماد من أمير المنطقة.

وعبّر الأمين العام للجائزة الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي عن شكره وتقدير لأمير المنطقة على دعمه المتواصل والسخي للجائزة واهتمامه الدائم بتكريم المبدعين والمتميزين من أبناء المنطقة مرحباً في الوقت ذاته بوزير الإعلام على تشريفه للجائزة.

وأشاد الدكتور العريشي بالإسهامات التي تقدمها اللجنة الاستشارية العلمية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع مدير جامعة جازان في تطوير وتحديث معايير الجائزة في مختلف مجالاتها؛ مما أسهم بشكل فعال في جعل المنافسة على أشدها بين جميع المتقدمين.

وبيّن العريشي أن الجائزة هذا العام ستكرم 77 فائزاً وفائزة أفراداً ومؤسسات من خلال عشرة فروع شملت القرآن الكريم والسنة النبوية والشخصية الثقافية والإبداع الأدبي والفني وحماية البيئة والبحث العلمي والتميز التقني والتميز الإعلامي بالإضافة إلى الابتكارات والمشاريع العلمية والتفوق الدراسي.

وأوضح الدكتور العريشي أن الجائزة -من خلال دورتها التاسعة- تكمل 10 سنوات منذ انطلاقتها وهي حققت العديد من التطورات وواكبت المتغيرات، كما لبت تطلعات المستهدفين بها؛ مما جعلها تحتل مكانة مرموقة لتصبح من الجوائز الرائدة على المستوى الوطني.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان