ثلاثيني “معتل نفسياً” يقتل قريبه بآلة حادة في “ملاوي مكة”

ثلاثيني “معتل نفسياً” يقتل قريبه بآلة حادة في “ملاوي مكة”

الساعة 2:39 مساءً
- ‎فيحوادث
1295
0
طباعة

  ......       

قتل شاب في العقد الثالث من العمر “يعاني من اعتلال نفسي” أحد أقربائه في حي الملاوي في مكة المكرمة مجهزاً عليه بآلة حادة ثم غادر موقع الجريمة.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم عاطي بن عطية القرشي- إن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة تبلغت -صباح يوم أمس الثلاثاء- بوجود شخص متوفى داخل منزله الكائن بحي الملاوي بالعاصمة المقدسة، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصين من شرطة القرارة وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى الموقع.

وأضاف أنه بمعاينة الجثمان اتضح أنها تعود لمواطن سعودي في الخمسين من عمره، فيما تبين وجود آثار قطع سطحي على الرقبة كما تشير التحقيقات بأن الحادثة جنائية.

ولفت إلى نقل الجثمان إلى المستشفى لإكمال الفحوصات اللازمة من قِبل الطبيب الشرعي، موضحاً بأن مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي وجّه بسرعة إجراء عمليات البحث والتحري لكشف هوية الجاني وذلك بمتابعة من مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء عساف القرشي التي أسفرت عن تحديد هوية المتهم من قِبل البحث الجنائي وتم ضبطه في فترة زمنية وجيزة.

وقال: “اتضح أن الجاني من ذوي المجني عليه في الثلاثين من عمره، وبعد إجراء التحقيقات الأولية ومعرفة حيثيات القضية اتضح أنه يعاني من اعتلال نفسي ووجود خلافات سابقة بينهما إضافة إلى تسجيل اعترافه بالاعتداء على خصمه وذلك باستخدامه لآلة حادة والتي تم تحريزها في موقع الحادثة”.

وأكد المقدم القرشي إحالة الجاني وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية