جيسكا والدة الأطفال الثلاثة بالسعودية تطلب مساعدة أوباما !

جيسكا والدة الأطفال الثلاثة بالسعودية تطلب مساعدة أوباما !

الساعة 1:28 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
610
0
طباعة
أوباما

  ......       

لجأت الأمريكية جيسكا سوكلنج والدة أطفال ثلاثة ادعت أن زوجها السعودي خطفهم الى المملكة ، للرئيس الأمريكي باراك أوباما لمساعدتها على استعادة أبنائها خلال زيارته المرتقبة للسعودية .
وذكرت صحيفة “بن لايف” الأمريكية أن الأم قدمت التماسا على شبكة الإنترنت لأوباما أملاً أن يكون على بينة من أمرها، ويعرف الورطة التي تعاني منها ، وذلك قبل أن يسافر الرئيس الأمريكي للمملكة في وقت لاحق من هذا الشهر.
وبينت الصحيفة أن جيسكا قدمت العريضة التي تحتوي على 1400 توقيع من المساندين لها في قضيتها ، وبدأت بقولها: “أرجو مساعدتي في الحصول على أولادي المخطوفين، فمن غير المقبول أخلاقيا الاستمرار في تجاهل حقوق الوالدين وحقوق الأطفال متعددي الجنسيات والتي تكفلها لهم اتفاقات الوصاية الدولية ” على حد قولها.
وأضافت :” الهدف من العريضة أن يكون الرئيس على بينة من الأمر ، ورفع الوعي في مثل هذه القضايا ، وضرورة بذل مزيد من التعاون حول هذه القضايا بين الحكومات” .
وكان مواطن سعودي أخذ أطفاله الثلاثة إلى السعودية في زيارة ، حيث كان يدرس الماجستير في أمريكا ولم يعد حتى الآن الى زوجته.
وقدمت جيسكا مذكرة تتهم زوجها باختطافهم وتم الحكم لصالحها، إلا أن الولايات المتحدة ليس لديها معاهدة في مسائل حضانة الأطفال.


قد يعجبك ايضاً

إفراط الأطفال فى استخدام الهواتف يؤدى إلى إصابتهم بالحَوَل

أكد خبراء كوريون بعد دراسة أجروها مؤخرا أنّ