حادث مروع يصرع 4 أشخاص ويصيب 22 في تندحة عسير

حادث مروع يصرع 4 أشخاص ويصيب 22 في تندحة عسير

الساعة 2:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
2015
6
طباعة
IMG-20140325-WA0032

  ......       

لقي 4 أشخاص مصرعهم، بينهم 3 رجال وامرأة، وأصيب 22 آخرون في حادث بمركز تندحة بعسير، مساء أمس الاثنين.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير -أحمد إبراهيم عسيري- أن غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة 10:48، من مساء أمس بلاغاً يفيد بوجود حادث تصادم سيارتين على طريق الرياض- خميس مشيط بالقرب من كوبري مجعل.
وأضاف عسيري أنه على الفور تم توجيه ٦ فرق إسعافية تابعة للهلال الأحمر بمشاركة القائد الميداني عبدالرحمن فايع وفرقة إسعافية تابعة للصحة، وبعد وصول الفرق للموقع تبين أن الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع جمس سوبربان مع سيارة من نوع هونداي أكسنت بها عائلة مكونة من 4 أشخاص.
وأردف عسيري بقوله لقد نتج عن الحادث إصابة ٢٢شخصاً بإصابات تراوحت ما بين متوسطة وبليغة، ووفاة 4 أشخاص منهم امرأة.
وتابع عسيري: تم توزيع الحالات بعد أن تم فرزها طبياً في الموقع على عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة كالتالي: المستشفى المدني بخميس مشيط 9 إصابات، ومستشفى الحياة الوطني ٦ إصابات، والمستشفى السعودي الألماني ٣ إصابات، ومستشفى أحد رفيدة 3 إصابات، بينما تم نقل الوفيات لثلاجة المستشفى المدني بخميس مشيط. وقد شاركت فرق من الدفاع المدني في موقع الحادث لاستخراج المحتجزين.
من جهته أوضح المتحدث الرسمي لصحة عسير، سعيد بن عبدالله النقير، أن إدارة الطوارئ بصحة عسيرـ تلقت -مساء أمس الاثنين- بلاغاً من هيئة الهلال الأحمر أفاد وقوع حادث مروري بمركز تندحه.
وأشار النقير إلى أن طوارئ مستشفى خميس مشيط استقبل ١٢ حالة منها حالتا وفاة، في حين استقبلت طوارئ مستشفى الحياة الوطني، ٦ حالات واستقبلت طوارئ مستشفى أحد رفيدة ٣ حالات وتم نقل ٣ حالات إلى المستشفى الألماني ليكون إجمالي الحالات ٢٤ حالة.

IMG-20140325-WA0033


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج