حرس الحدود يحقق مراكز متقدمة برالي حائل

حرس الحدود يحقق مراكز متقدمة برالي حائل

الساعة 3:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
495
1
طباعة
رالي حائل

  ......       

شاركت المديرية العامة لحرس الحدود في رالي حائل الدولي 2014م بسيارتين من فئةT2، بقيادة السائق يحيى حلوي وملاحه علي الصيعري، والسائق نياف العتيبي وملاحه أسامة السند، وذلك في السباق الذي انطلقت أولى فعالياته بالمرحلة الاستعراضية الأحد الماضي، وشارك فيها جميع المتسابقين بكل فئات السيارات والدرجات النارية وبرعاية “المواطن”.

وحقق سائق الرالي من فريق حرس الحدود -بقيادة يحيى حلوي- المركز الأول في فئةT2، التي تبلغ مسافة تلك المرحلة قرابة (3.6) كيلومتر، يتم من خلالها تحديد تصنيف انطلاقة السائقين للمرحلة الأولى.

ومع انطلاق مراحل السباق الإثنين الماضي، حقق البطل نياف العتيبي المركز الأول في فئة T2  في المرحلة الأولى والثانية والثالثة، بينما تأخر البطل حلوي، وذلك بسبب عطل فني، حيث حقق المركز السادس في المرحلة الثالثة، وذلك حسب النتائج الأولية من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وقال مدير فريق حرس الحدود للراليات -العقيد الركن بدر الدوسري- أن الفريق المشارك في رالي حائل، خضع لتدريبات مكثفة، من قبل مدربين وخبراء أكفاء في هذا المجال، وخضع –أيضاً- لاختبارات عديدة لقياس قدراتهم ومدى جاهزيتهم لخوض هذه المنافسة.

وقد أظهر الفريق -من خلال تلك الاختبارات- قدرات عالية ومهارات متقدمة، تؤهلهم للمنافسة في هذه البطولة.

من جهته، أوضح  مدير الإدارة العامة للتدريب بحرس الحدود -اللواء الدكتور عبدالعزيز الأسمري- أن الفريق تدرب على هذه السيارات من قبل بفترة كافية، تدريباً يليق بمستوى رالي حائل الدولي، الذي يتميز بوجود نخبة من المتسابقين الدوليين والمحليين أصحاب المشاركات السابقة في مختلف البطولات.

وأشار إلى أن مشاركة حرس الحدود، تأتي نظراً لطبيعة عمله التي تتطلب الجاهزية الكاملة في أي وقت والقيادة في أية تضاريس، مهما كانت.


قد يعجبك ايضاً

انتشال جثة آسيوي غرق إثر سقوطه من قاربه بالقطيف

 المواطن – نوف العايد – الشرقية لقي بحار