حريق منزل قيد الإنشاء في تربة ولا إصابات

حريق منزل قيد الإنشاء في تربة ولا إصابات

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
635
0
طباعة
image

  ......       

تسبب تسرب مادة بنزين من محطة مجاورة في حريق منزل قيد الإنشاء بحي السلام، حيث باشر الدفاع المدني الحادث وسيطر على الحريق.
وأوضح العقيد أحمد آل كاسي مدير إدارة الدفاع المدني بتربة لـ”المواطن” أن غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة تربة تلقت بلاغاً مفاده احتراق في ارتداد منزل يقع على طريق الملك فهد بحي السلام بمحافظة تربة، وعلى الفور جرى تحريك فرقتي إطفاء وفرقتي إنقاذ وإسعاف.
وأضاف: “عند الوصول تبين وجود اشتعال بالفناء الخارجي لعمارة قيد الإنشاء تنبعث ألسنة اللهب من أسفل خزان للصرف الصحي، حيث تم إخماد الحريق من قبل الدفاع المدني ولم ينتج عن الحادث أي إصابات أو فيات”.
وأشار إلى أنه عند متابعة سبب الاحتراق من قبل المختصين في التحقيق تبين وجود مواد بترولية من نوع (بنزين) بهذا الخزان بكمية كبيرة، ما استوجب البحث عن مصدر التسرب لهذه المادة، حيث تبين وجود محطة للوقود تبعد عن الموقع بمسافة تقدر بحوالي 30م، وكان التسرب من خلالها، موضحاً أنه تم تطهير الموقع وإزالة الخطورة عن المنزل المتضرر وإغلاق المحطة احترازياً كونها تشكل خطورة على المجاورين والموجودين حتى يتم إيقاف التسرب.
وبين أنه تم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للوقوف على المحطة والعمل على إصلاح مصدر التسرب حسب التعليمات المنظمة لمثل تلك الحالات.

image (2)

image (1)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. بالصور.. المنصور: قوات التحالف لم تقصف سوق الماشية ولا مدرسة في #اليمن

المواطن – الرياض- تصوير: فارس القحطاني  أكد متحدّث فريق