حكم أردني: الجريبيع بطل رالي حائل الحقيقي بأخلاقه الرياضية

حكم أردني: الجريبيع بطل رالي حائل الحقيقي بأخلاقه الرياضية

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
830
0
طباعة
Attachment-1

  ......       

قال الحكم الدولي الأردني خالد زكريا، إن سائق الدراجات النارية ماجد الجريبيع هو بطل رالي حائل الحقيقي، هذا العام، بروحه الرياضية العالية، مشيداً بتوقف ماجد الجريبيع عن السباق أكثر من 20 دقيقة لإسعاف زميل له أصيب إثر حادث تعرض له.

وقال زكريا: إن الجريبيع سطر لرياضة الدراجات النارية السعودية تاريخاً من الأخلاق والروح الرياضية بموقفه الذي قل أن يتكرر في المنافسات الرياضية.

من جهته قال الجريبيع- خلال المؤتمر الذي عقد على هامش بطولة رالي حائل الدولي، اليوم الثلاثاء- لقد جاءتني إشارة عن طريق “الجي بي إس” عن تعرض سائق لحادث انقلاب وتتبعت ذلك ووجدته على بعد 200 متر، وعلى الفور ذهبت إلى مكان الحادث، وأبعدت الدراجة عنه، وساعدت قائدها حتى وصل فريق الإسعاف.

وأشار الجريبيع إلى أن مرتكب الحادث كان يعاني كسوراً بالظهر والأرجل، لافتاً إلى أنه واصل السباق بعد أن اطمأن على حالة المصاب، مضيفاً بقوله: ورغم أنني تعطلت مرة ثانية على بعد 75 كم إلا أني أكملت السباق بتوفيق الله.

من جانبه أكد أنور حلمي أمين عام الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أن النتائج الأولية التي يعلنها الاتحاد على موقعه الإلكتروني تهدف إلى اطلاع المتابعين لكل المستجدات فيما تقوم اللجنة المختصة بمراجعة النتائج وإعلان الفائزين في اليوم الأخير.

وبين حلمي أن الحكام القائمين على السباق عددهم ثلاثة، أحدهم سعودي والآخران من دول أخرى، وأنهم يكفون للتحكيم، وفقاً لأنظمة الاتحاد الدولي.

على صعيد آخر تراجع سائق الراليات السعودي أحمد الصبان عن قراره بالتوقف عن السباقات والبقاء في الميدان لفترة أخرى بعد مشاركته في سباق جدة، وسباق حائل، مبيناً أنه لا يفكر في المنافسة على بطولة الـ T 1 وأن نتائجه في الـ T 2 مرضية جداً وستتحسن في الأيام المقبلة.


قد يعجبك ايضاً

اكتشاف السبب الحقيقي لانفجار هاتف “نوت7”

المواطن – نت كشف تقرير جديد صادر عن