حملة تستهدف مرضى التوحد والاحتياجات الخاصة بالطائف

حملة تستهدف مرضى التوحد والاحتياجات الخاصة بالطائف

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1455
0
طباعة
1

  ......       

تنطلق غداً الأحد فعاليات حملة (مولد أمل) لمرضى “التوحد” وذوي الاحتياجات الخاصة، تحت شعار “أشعروني بكياني ليس بالعطف المهين”، وذلك بمجمع قلب الطائف، التي تستمر حتى 28 جمادى الأولى من الساعة 5 إلى الساعة 11مساءً، تحت إشراف مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة وأمانة المجلس الفرعي بمحافظة الطائف.

وأوضح المشرف على فعاليات الحملة منصور السفياني أن الحملة تستهدف أكثر من 5 آلاف زائر من جميع شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن الحملة سيوجد فيها عدد من الاستشاريين والأخصائيين لخدمة هذه الفئة الغالية، وذلك بدعم وتوجيه من مدير الحملة المستشار الأسري والتعليمي سعد العمري.

وأشار إلى أن عدداً من البرامج والفعاليات ستصاحب الحملة كخدمات الإرشاد الأسري، ومسرح ترفيهي وفقرات تثقيفية وتشخيص للحالات والعديد من الفعاليات الممتعة.

وأضاف السفياني أنه ستقام خلال الحملة مسابقة أجمل صورة لذوي الاحتياجات الخاصة وستتم مكافأة الفائز بجائزة قيمة، موضحاً أن المشاركة ستكون عبر إرسال الصور على حساب الحملة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” @mwld_aml.

يشار إلى أن فريق حملة “مولد أمل” فريق تطوعي يعمل على توعية المجتمع عن الإعاقة وشحذ همم ذوي الاحتياجات الخاصة والتعريف بإمكاناتهم.


قد يعجبك ايضاً

الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

المواطن – الرياض أطلقت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية