خلاف ينتهي بمقتل آسيوي على يد زميله في مكة المكرمة

خلاف ينتهي بمقتل آسيوي على يد زميله في مكة المكرمة

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
690
0
طباعة
دفع شخص وقتله

  ......       

ضبطت شرطة مكة المكرمة يوم السبت الماضي آسيوياً قام بقتل شاب من أبناء جلدته نتيجة خلاف بينهما، حيث قام بدفعه ما أدى إلى سقوط الضحية على رأسه ووفاته.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي أنه ورد بلاغ صباح يوم السبت الماضي 14 جمادى الأولى للجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة عن وجود شخص متوفى بإحدى الشقق السكنية في حي دحلة الرشد بالعاصمة المقدسة، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون من شرطة أجياد وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للموقع.

وأضاف أنه بعد إجراءات المعاينة اتضح أن المتوفى آسيوي في العقد الثالث من عمره، ولم تلاحظ آثار إصابات على جسده، فيما تشير التحقيقات الأولية أن الحادثة جنائية، موضحاً أنه تم نقل الجثمان إلى المستشفى لإكمال الإجراءات اللازمة.

وبين المقدم “القرشي” أن مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي وجه بسرعة إجراء عمليات البحث والتحري لكشف هوية الجاني، وذلك بمتابعة من مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء عساف القرشي، والتي أسفرت عن القبض على المتهم في أقل من (48) ساعة بعد هروبه لأحد الأحياء الشمالية بمحافظة جدة، واتضح أنه وافد من بني جلدة المجني عليه في العشرين من عمره.

وأشار إلى أنه بعد إجراء التحقيقات الأولية ومعرفة حيثيات القضية تبين وجود خلاف بين الطرفين وقيام المتهم بدفع المجني عليه مما أدى إلى سقوطه على رأسه ووفاته، مؤكداً أنه تم إيقاف المتهم تمهيداً لإحالته وأوراق القضية إلى جهات الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

سوق الأسهم ينهى أولى جلسات الأسبوع مرتفعًا 36.68 نقطة

المواطن – الرياض أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم