خلفان لـ”عزمي بشارة”: غادر الخليج غير مأسوف عليك

خلفان لـ”عزمي بشارة”: غادر الخليج غير مأسوف عليك

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
530
2
طباعة
ضاحي خلفان

  ......       

هاجم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي، الفريق ضاحي خلفان، المفكر والباحث الفلسطيني عزمي بشارة، داعياً إياه إلى العودة للكنيست الإسرائيلي، وذلك في تعليقات تأتي في ذروة التوتر بين الدوحة وعدة دول خليجية على خلفية مواقف قطر السياسية، ما تطلب سحب سفراء السعودية والإمارات والبحرين منها.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر الثلاثاء: “أكاديمية التغيير تطالب الإطاحة بحكام الدول الخليجية الأخرى.. يا أكاديمية التغيير ألم تدر أن عند الله التدبير وليس عند شيخ الفتنة المصير” في إشارة إلى الداعية يوسف القرضاوي، الذي يعتبر المرجع الديني لجماعة الإخوان المسلمين.

عزمي بشارةوتابع خلفان بالقول: “عزمي بشارة.. أنا رجل أمن… ما عاد لك قبول لدى الخليجيين.. ارجع من حيث أتيت.. عزمي بشارة عد إلى الكنيست الإسرائيلي وقل لهم الخطة تفركشت هيا يا عزيزي.. غادر الخليج العربي غير مأسوف عليك.. المكان الصحيح لعزمي بشارة في الكنيست الإسرائيلي”.

يشار إلى أن بشارة من شريحة “عرب عام 1948” وكان نائباً في الكنيست الإسرائيلي عن حزب “التجمع الوطني الديمقراطي” قبل استقالته ومغادرته إسرائيل عام 2007 خشية الملاحقة، وهو يدير حالياً المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات الذي يتخذ من العاصمة القطرية، الدوحة، مقراً له، ويقول خصومه إنه صاحب تأثير سياسي واسع، وقد سبق له أن نفى أخيراً أن يكون قد دفع بالصحفي عبدالباري عطوان إلى الاستقالة من رئاسة تحرير صحيفة “القدس العربي” على خلفية تبدلات في قطر.


قد يعجبك ايضاً

مدرب الخليج يعلن التحدي قبل مواجهة الفتح بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  أكد التونسي جلال