خمسة أندية تبحث عن طوق النجاة في دوري جميل

خمسة أندية تبحث عن طوق النجاة في دوري جميل

الساعة 7:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
1115
0
طباعة
98345698723576435

  ......       

اقترب دوري المحترفين السعودي من مرحلة الحسم لصالح فريق النصر السعودي، بعد انتهاء (24) جولة من عمر الموسم الحالي، حيث يحتاج النصر إلى نقطة أخيرة يضيفها لرصيده، الذي وصل إلى (63) نقطة، بعد فوزه القوي على اتحاد جدة -صاحب المركز السادس- بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، بينما واصل فريق الهلال زحفه خلف المتصدر، عقب فوزه هو الآخر على فريق الشعلة بهدفين نظيفين.

ويتمسك الهلال ببصيص الأمل، في ما يتعلق بإمكانية تحقيق المفاجأة، والانقضاض على لقب الدوري السعودي، ولكي يحدث ذلك يحتاج الهلال إلى هزيمة النصر في الجولتين المقبلتين، مع فوز الهلال في آخر مباراتين.

وواصل فريق أهلي جدة تمسكه بالمركز الثالث، باحثاً عن مشاركة جديدة له في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وتعادل الأهلي مع الشباب خلال المواجهة التي أقيمت في مكة المكرمة، ليصل الأهلي للنقطة الـ(39). وجاء الشباب رابعاً برصيد (36) نقطة، لتستمر المنافسة القوية بينهما في الجولتين المقبلتين على المركز الثالث.

ومن القمة إلى القاع, حيث ستحدد -خلال الجولتين الأخيرتين- هوية الفريق الذي سيرافق النهضة إلى دوري الدرجة الأولى، وهناك خمسة فرق تتصارع على النجاة من شبح الهبوط, وهي: نجران, والشعلة، والعروبة, والإتفاق، والرائد, وجميع هذه الفرق رصيدها (25) نقطة، بينما يتذيل النهضة الترتيب برصيد (16) نقطة، وقد ضمن الفريق الهبوط بالفعل للدرجة الأولى.

وتقام الجولتان المقبلتان يومي الجمعة المقبلة, والأحد الموافق السادس من إبريل, وخلال الجولة المقبلة يوم الجمعة, يلتقي الهلال مع النهضة، والإتحاد مع الشعلة، والإتفاق مع الفيصلي، والشباب مع النصر، والرائد مع الفتح، ونجران مع الأهلي، والعروبة مع التعاون.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية