ديربي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ديربي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيالرياضة
790
1
طباعة
manchester-united-vs-manchester-city

  ......       

يلتقي غداً الثلاثاء 25/03/2014 فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي ملتهب, وستقام المباراة على ملعب أولد ترافورد (مسرح الأحلام). بعد أن خسر اليونايتد مباراة الذهاب على ملعب الإتحاد بنتيجة 1-4.

يلعب اليونايتد بطموح كبير أثر فوزه الرائع على فريق أولومبياكس اليوناني في بطولة أبطال اوروبا بعد أن كان متأخراً في مباراة الذهاب بنتيجة 0-2 وتألق المهاجم فان بيرسي صاحب الهاتريك. كما أن السيتي المنعش أثر فوزه الساحق على فولهام بنتيجة تاريخية 0-5 .

يحتل اليونايتد في جدول ترتيب الدوري الانجليزي المركز السابع برصيد 51 نقطة ويحتل السيتي برصيد 63 نقطة ولكن فريق مويس يواجهة انتقادات كثيرة من نتائج المبارايات التي يقدمها ومستوى بعض اللاعبين الغير معهود في عهد المدرب فيرجسون.

وقال مويس في مؤتمر صحفي “لسنا بعيدين عن أفضل مستوياتنا مثلما رجح البعض.. ولا شك لدي في أننا سنتحسن. نريد أن نظهر أننا لا نزال موجودين وننافس.”

وأضاف “في آخر مباراتين ارتفع مستوى عدد كبير من اللاعبين وقدموا أداء جيدا. لكني لست مندهشا من ذلك على الإطلاق.. هذا هو ما يستطيعون تحقيقه وظللت أقول هذا طيلة العام. لدينا تشكيلة جيدة ولاعبون جيدون.. ربما لم نظهر بالشكل الذي ينبغي أن نظهر به.. لكني أعتقد أننا نملك هذه القدرات في الفريق.”

من جهه اخرى قلل من أهمية ترشيح فريقه للفوز قبل مباراة القمة.

وقال التشيلي بليجريني في مؤتمر صحفي “نحن في لحظة جيدة لكننا سنلعب ضد فريق كبير وفي ملعبه.. لذلك لا أظن أننا سنكون الأوفر حظا للفوز.”

وأضاف “بالطبع نتوقع دائما أن نخوض كل مباراة سعيا للفوز.. لكني أكرر أن معاناة مانشستر يونايتد هذا الموسم لا تعني أننا سنفوز. علينا الذهاب إلى هناك وتقديم مباراة جيدة جدا.”

كما اضاف اللاعب المتألق في صفوف السيتيسنز (ديربي مانشستر مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، أنا أستمتع بمثل هذه المواجهات وقد سبق لي أن سجلت بعض الأهداف في مرمى اليونايتد، ولكن الرائع هو أن تحقق الفوز”. وأنهى تصريحاته قائلا: “سأقدم كل ما لدي لتحقيق الفوز، لقد سجلت 20 هدفاً هذا الموسم ولكن هذا غير مهم بالنسبة لي، الفوز بالمباراة هو ما يهم).

وسيعلق على هذه المباراة كلن من: عصام الشوالي – حماد العنزي وستقام المباراة الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.


قد يعجبك ايضاً

جماهير زوريا الأوكراني تعتدي على مشجعي مانشستر يونايتد

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعدت جماهير نادي زوريا