رئيس الشورى: تعيين الأمير مقرن يزيد من رسوخ مؤسسة الحكم

رئيس الشورى: تعيين الأمير مقرن يزيد من رسوخ مؤسسة الحكم

الساعة 10:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3240
0
طباعة
عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ

  ......       

رفع رئيس مجلس الشورى، الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد- حفظهما الله- على اختيار الأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً لولي العهد، نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وهنأ رئيس الشورى الأمراء أعضاء هيئة البيعة، والشعب السعودي على صدور هذا الأمر الكريم الذي راعى تعاليم الشريعة الإسلامية فيما تقضي به من وجوب الاعتصام بحبل الله والتعاون على هداه، والحرص على الأخذ بالأسباب الشرعية والنظامية، لتحقيق الوحدة واللحمة الوطنية والتآزر على الخير.

وقال رئيس مجلس الشورى- في تصريح صحفي- إن هذا الاختيار يعد سابقة مثلى للعمل السياسي المنظم في المملكة، معتبراً أنه يزيد من رسوخ مؤسسة الحكم في البلاد.

وأوضح آل الشيخ أن تأييد أغلبية أعضاء هيئة البيعة لاختيار الأمير مقرن بن عبد العزيز لهذا المنصب ينطلق من حرصهم على مصلحة البلاد والعباد.

وأشار آل الشيخ إلى أن رؤية خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- المستقبلية تجسدت في هذا الاختيار المبارك، الذي يجد كل المؤازرة من كل حصيف يضع استقرار البلاد هدفاً، ورقيها طموحاً في سائر أعماله.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور استقبال ولي ولي العهد لوزيرة دفاع ألمانيا