رئيس موبايلي: حريصون ليبقى اسم الهلال مرتبطاً بشركتنا

الإثنين ٣١ مارس ٢٠١٤ الساعة ١١:٥١ مساءً
رئيس موبايلي: حريصون ليبقى اسم الهلال مرتبطاً بشركتنا

شدد المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي بعد لقائه بعضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد أن علاقة شركة موبايلي ونادي الهلال ستبقى مميزة لأنها ترتكز بشكل تام على التعاون البناء لما فيه مصلحة كلا الطرفين.

وقال الكاف: “نؤمن في موبايلي أن نادي الهلال شريك مميز وهذا ما جعل علاقتها بالهلال مستمرة طوال الفترة الماضية”.

وأضاف: “نحرص على أن يبقى اسم موبايلي والهلال مرتبطاً لأعوام قادمة، ولا يخفى على أحد أن العلامة التجارية لشركة موبايلي تصنف من أسرع العلامات التجارية نمواً في المنطقة خلال الفترة الماضية كما هو الحال مع الهلال الذي وقع اختيار منظمة اليونسكو عليه كأول نادٍ عربي ليحقق أهداف هذه المنظمة الدولية”.

وأكد الكاف في تصريحه أن الشراكة مع نادي الهلال لم تتوقف عند القواسم المشتركة التي قطف ثمارها كلا الجانبين، بل تجاوزت البعد الرياضي لتؤدي أدواراً اجتماعية مؤثرة، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق مع الشريك الإستراتيجي في نادي الهلال على عدد من الخيارات التي تتعلق بمستقبل الشراكة وهو ما سيتضح خلال الأيام القادمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو وليد

    الهلال الذي وقع اختيار منظمة اليونسكو عليه كأول نادٍ عربي ليحقق أهداف هذه المنظمة الدولية”. كفاية ضغط بعض الناس مهما حققو من بطولة يظل الزعيم هو الكبير ب (54) بطولة بدون منازع ..

  • صالح الظاهري

    اختيار الهلال من قبل منظمة اليونسكو يؤكد من جديد ان الهلال هو الواجهة الحقيقية للرياضة السعودية وانة تخطى ثقافة الفوز والهزيمة والمنافسات الى مستوى ارفع بكثير ويحلق بدون منافس شكرا للهلال ودمتم

  • ص ص ص

    عزى الله. ما شفتوا. الا الفقر. و الانحدار. عليكم. بجمهور الشمس. الذي لا يغيب. هؤلاء جمهور. فوز فقط ومع من غلب يوم لك ويوم عليك. صحافة. اما دفع فلا. مساكين.