“ربوة القويعية” يعاني من ضعف شديد في تغطية “موبايلي” الجيل الثالث

“ربوة القويعية” يعاني من ضعف شديد في تغطية “موبايلي” الجيل الثالث

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
865
1
طباعة
Untitled 9

  ......       

شكا المواطن عبدالله بن ناصر المطوع -أحد أهالي محافظة القويعية غرب مدينة الرياض- من ضعف تغطية شركة موبايلي للجيل الثالث، خصوصاً في حي الربوة ووصفها بالسيئة جداً، رغم الشكاوى التي تقدموا بها لمسؤول قسم الشبكات منذ أكثر من عامين.

وقال “المطوع” لـ”المواطن”: “الشركة لم تبال بنا. فقط تقدم لنا وعوداً دون تطبيق، علمنا بأن الحي يوجد به أكثر من برج لشركات الاتصالات الأخرى تم إنشاؤها هذا العام وتعمل بالجيل الثالث والرابع، إلا موبايلي”.

وأضاف: “لك أن تتخيل بأنه لا يوجد سوى برج واحد لـ”موبايلي” هو في الأساس خاص للطريق السريع ويخدم أحياء الربوة، وأبو سليم، والصناعية، والزهور، والخليج، وحي السجن، وطريق الأمير سلمان، والطريق السريع الرياض مكة المكرمة، كما يوجد الكثير من الجهات الحكومية بهذه الأحياء مثل. (المرور والمباحث والدفاع المدني ومكافحة المخدرات والسجن والهلال الأحمر والمستشفيات الحكومية والخاصة على طريق الأمير سلمان وهيئة التحقيق والادعاء العام وجامعة شقراء للجنسين ومديرية المياه والشقق المفروشة والفنادق) وجميعها مرافق حكومية وخدمية جميع مستخدميها وموظفيها يستخدمون تقنيات الاتصال الحديثة”.

ولفت “المطوع” إلى زيادة ملحوظة في أعداد المنازل والسكان والمرافق وخاصة في حي الربوة في حين أن قوة التغطية في انهيار إن لم يتم إنشاء برج جديد بأحدث التقنيات يخدم هذه الأحياء وخصوصاً حي الربوة.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير