“ربيع الرياض العاشر” يرسم الفرحة على محيا الأطفال

“ربيع الرياض العاشر” يرسم الفرحة على محيا الأطفال

الساعة 12:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1600
0
طباعة
IMG_0279

  ......       

نجح مهرجان ربيع الرياض العاشر، الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض وتستضيفه حديقة الملك عبدالله بحي الملز حتى 28 جمادى الأولى، في رسم الفرحة على محيا زائريه من الأطفال الذين استمتعوا بالفعاليات المتنوعة التي خصصت لهم.

واستمتع الأطفال بالمسيرة الكرنفالية التي طافت أرجاء المهرجان، وضمت مجموعة من المهرجين والدمى التي جسدت بعض الشخصيات الكارتونية المحببة لدى الأطفال الذين حرصوا على اللعب والتقاط الصور الفوتوغرافية معها. ونجحت الحديقة الإلكترونية التي تضم العديد من الألعاب الإلكترونية الخاصة بالأطفال في جذب عدد كبير من هواة هذه الألعاب بالمجان.

وشهدت حديقة الغزلان إقبالاً كبيراً من الأطفال الذين وقفوا يراقبون أنواع الغزلان وأشكالها المختلفة وحرصوا على التصوير مع نموذج كبير للزرافة نجح في جذب انتباههم، ونماذج الحيوانات التي تم عرضها في جناح حديقة الحيوانات بالمهرجان التي خصصت شاشة كبيرة عرضت عليها بعض المعلومات عن الحديقة والحيوانات التي تضمها.

وقامت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة التابعة لأمانة منطقة الرياض بتوفير خدمة “صور وأرسل” الترفيهية للأطفال بجناحها بالمهرجان، حيث قامت بتصوير الطفل وطبع صورته على تيشرت يمنح له بعدها بدقائق معدودة، كما وزعت الإدارة هدايا على الأطفال الذين قاموا بزيارة جناحها بالمهرجان.

وتوافد عدد كبير من الأطفال على جناح الإدارة العامة للنظافة التابع لأمانة الرياض للمشاركة في المسابقات التوعوية التي يتم خلالها فرز وتصنيف نماذج للمخلفات بسرعة ليحصل الفائز في نهاية المسابقة على جائزة.

كما أصدر جناح إدارة النظافة لزائريه من الأطفال كارت صديق البيئة بعد وضع صورة الطفل عليه، ويشمل بعض الجمل التي يلتزم بها الطفل مثل “أنا لا أرمي النفايات بل أضعها في أماكنها المخصصة”، “أحافظ على نظافة الحدائق العامة والمتنزهات”، أعلم بأن الكتابة على الجدران أسلوب غير حضاري”، بالإضافة إلى المواد التوعوية والبروشورات والبالونات التي تم إهداؤها للأطفال زائري الجناح.

وشهد مسرح المهرجان المجهز بكافة معدات الإضاءة وأجهزة الصوت حضوراً كبيراً من السيدات وأطفالهن لمشاهدة الفقرات وعروض الدمى المصحوبة بالأغاني الوطنية وأغاني الأطفال والأناشيد.

IMG_0257

IMG_0289


قد يعجبك ايضاً

العثور على بطل العالم سابقًا في الكيك بوكسينج مقتولًا

المواطن – وكالات وُجد البطل العالمي السابق في